موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 07:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بسبب لعب الأطفال في سوهاج.. إصابة 2 واحتراق 6 منازل

قوات الأمن
قوات الأمن

 

سيطرت قوات الحماية المدنية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة، على مشاجرة وقعت بين طرفين بناحية قرية البياضية، دائرة المركز، نتج عن المشاجرة احتراق منزلين و4 أحواش، عقب قيام طرفى المشاجرة بإشعال النيران، وإصابة 2 بإصابات متفرقة بالجسم، تم إلقاء القبض على طرفى المشاجرة، وجار عرضهم على النيابة.

 

ترجع الواقعة، عقب تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارا من نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة مركز المنشاه، ووجود مصابين واحتراق أحواش ومنازل، وتم السيطرة على المشاجرة، وضبط المشاركين فيها.

 

انتقلت قوات الشرطة، وتبين من خلال التحريات أن المشاجرة بين طرف أول "صابر.م.ع" 38 سنة، عامل و"خلف.ا.ح" 30 سنة، عامل مصابا بجرح رضي بفروة الرأس و"أحمد.ا.ح" 19 سنة، عامل مصابًا بكدمات بالظهر و"أحمد.م.ا.ح" 20 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، بين طرف ثان "الضبع.ج.ع" 40 سنة عامل، و"الفولي.ث.م" 45 سنة، عامل و"خميس.ج.ع" 21 سنة طالب، و"حماده.ع.م" 40 سنة عامل، و"رمضان.ا.ح.م" 27 سنة عامل، والطرفان يقيمان بذات الناحية بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

 

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات بالتعدى بالضرب، وإحداث الإصابات المنوه عنها، وإشعال النيران بمنزل ملك الأول من الطرف الأول، وحوشين ملك الأول والثاني من الطرف الثانى، وتطايرت النيران لمنزل وحوشين مجاورين لا ينتمون للطرفين، وبسؤالهم اتهموا الطرفين بإشعال النيران.

 

تم إخماد النيران بمعرفة قوات إدارة الحماية المدنية، ونتج عن ذلك نفوق " 2" رأس ماشية و"2" رأس ماعز ودابة، واحتراق بعض المنقولات المنزلية، وكمية من الغلال والبوص وأفلاق النخيل.

 

تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

البنك الأهلي
السلطة مصر اخبار حوادث الداخلية سوهاج مشاجرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB