موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وزير الاتصالات يلتقي مدير المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي

عمرو طلعت وبشار حسين
عمرو طلعت وبشار حسين

 

استقبل الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بشار حسين، المدير العام للمكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي، أمس الأحد، حيث تم خلال اللقاء تبادل الرؤى حول عدد من الموضوعات الخاصة بالسياسات التنظيمية للمؤسسات البريدية.

 

حضر اللقاء عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، وتأتي زيارة المدير العام للمكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي لمصر في إطار استضافة مدينة شرم الشيخ لفعاليات المنتدى الاقليمي الاستراتيجي للمنطقة العربية 2019.

 

خلال اللقاء أكد وزير الاتصالات اهتمام مصر بالتعاون الدولي والمشاركة الفعالة في المحافل الدولية المعنية بإرساء سياسات تنظيمية لتطوير القطاع البريدي، موضحا أهمية مواكبة المؤسسات البريدية للتطورات التكنولوجية العالمية التي تهدف الى التوسع في انماط الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

واستعرض طلعت الجهود التي بذلتها مصر لتعظيم الاستفادة من البريد المصري في تنفيذ استراتيجية مصر للتحول الرقمي في ظل ما يحظى به من إمكانيات، وعمليات التطوير التي تشهدها مكاتب البريد لتحويلها إلى مراكز لتقديم الخدمات البريدية والمالية والحكومية.

 

من جانبه أشاد بشار حسين بعمليات التطوير التي يشهدها البريد المصري والتي تأتي اتساقا مع سياسات اتحاد البريد العالمي لتفعيل دور المؤسسات البريدية في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

 

البنك الأهلي
السلطة مصر وزير الاتصالات البريد الدولي أخبار تكنولوجيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB