موقع السلطة
الأربعاء، 17 أبريل 2024 12:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تحقيقات النيابة تكشف لغز مقتل شاب في أكتوبر

أرشيفية
أرشيفية

 

كشفت تحقيقات النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر تفاصيل مقتل شاب على يد شابين لسرقته، حيث تبين أن المجنى عليه جاء إلى القاهرة قبل الحادث من محافظة بنى سويف (محل إقامته) للبحث عن فرصة عمل، وأنه توجه إلى مدينة 6 أكتوبر للبحث عن عمل فى المنطقة الصناعية بالمدينة.

تابعت التحقيقات، أن المجنى عليه قرر بيع هاتفه المحمول نتيجة قرب انتهاء الأموال التى أحضرها معه من محافظته، وعدم عثوره على فرصة عمل، فأجرى اتصالًا بشاب يرتبط معه بعلاقة صداقة وعرض عليه شراء هاتفه المحمول، فأحضر له شخص آخر اشتراه منه بمبلغ مالى قدره 400 جنيه.

 

وأضافت التحقيقات أن صديق المجنى عليه اتفق مع الشخص الذى اشترى منه الهاتف على قتله وسرقه، خاصة أنهم يعلمون أنه لا يعرف أحد فى المدينة، ولن ينكشف أمرهم، فاستدرجاه إلى منطقة خالية، وقتلوه وسرقوا الـ400 جنيه ومبلغ آخر كان بحوزته، وبلغت قيمة المسروقات نحو 800 جنيه.

 

كانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نجحت فى ضبط المتهمين بقتل شاب، بمدينة 6 أكتوبر، وكشفت تحريات رجال المباحث، ارتكابهما الجريمة، لسرقة 800 جنيه، من الضحية، بعدما تلقى قسم شرطة  ثالث أكتوبر، بلاغا يفيد العثور على جثة الشاب، فى حالة تحلل، ملقاة بمنطقة خالية من السكان.

 

وبإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق معهما وأصدرت قرار بحبسهما.

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار حوادث مقتل 6 أكتوبر نيابة تحقيقات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB