موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمود جابر: عواد حارس كبير لكن لا قلق من رحيله

محمود جابر
محمود جابر

 

قال محمود جابر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أنه لا يوجد أي قلق بشأن الرحيل المحتمل لحارس الفريق محمد عواد إلى نادي الزمالك.

 

أضاف مدرب الإسماعيلي في تصريحات عبر برنامج "العبها صح" بقناة "تايم سبورت": "الإسماعيلي نادي كبير وعندما يبتعد عن المنافسة لا يكون لها أي طعم"، وتابع: "نفكر حاليا في مباراة الزمالك، وبعد ذلك نبدأ الاستعداد بشكل أكبر للموسم الجديد، الإسماعيلي عندما يغيب عن المنافسة يكون الأمر لمجرد موسم، لكن إن شاء الله سنعود بشكل قوي".

 

وواصل: "نحن نعمل ونجتهد وهناك صفقات سوف تتم قريبا وسوف نعلن عنها بعد مباراة الزمالك، والصفقات بشكل كبير سوف تُرضي جماهير الإسماعيلي ونعدهم بالأفضل الموسم المقبل"، وأردف: "الحمد الله منذ تولينا المسؤولية في أخر 5 مباريات هناك تطور في الأداء ونسير بشكل جيد، والنتائج أيضا مُرضية، ليست كما نتمنى لكن وفقا للظروف فالأمر جيد، نلعب المباريات الكبرى بشكل جيد".

 

وأكمل: "نعد الجماهير بأننا سوف نقدم أفضل ما لدينا أمام الزمالك مثلما فعلنا أمام الأهلي وفي النهاية النتيجة بيد المولى عز وجل، نحن نعمل منذ يوم 15 يونيو، نفس المجموعة التي انهت معنا الموسم باستثناء محمود متولي ومحمد صادق للإصابة بجانب كريم بامبو الذي انتهى عقده".

 

وأوضح: "لدينا أكثر من لاعب صاعد حصلوا على الفرصة وظهروا بشكل جيد، ونمتلك أيضا لاعبين أصحاب خبرات جيدة"، وشدد: "محمد عواد لم يكن معنا الموسم الماضي، عواد حارس كبير ولا يمكن التقليل من قيمته، لكن الموسم الماضي لعبنا بشكل جيد بدونه، وبالتالي لا يوجد أي قلق في هذا المركز، قد نحتاج حارس ثالث في حال رحل عواد بشكل نهائي".

 

وأتم المدير الفني للإسماعيلي: "محمود متولي هذا أخر موسم له مع الإسماعيلي وبالتالي من الصعب أن يلعب الموسم بالكامل معك وبعد ذلك يرحل، ولن نقف في طريقه لو أراد الرحيل ورفض فكرة تمديد عقده مع الإسماعيلي، لعبنا أيضا بعض المباريات بدونه ولم نتأثر".

البنك الأهلي
محمود جابر الإسماعيلي محمد عواد محمود متولي الزمالك السلطة مصر أخبار رياضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB