موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الرئيس السيسي يشهد تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حقل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، صباح اليوم، السبت، بأكاديمية الشرطة فى القاهرة الجديدة.

 

وخلال الحفل أهدى اللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، درع الأكاديمية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويتمثل الدرع فى نموذج مجسم لمبنى وزارة الداخلية يحيط به علم مصر وبداخله النجمة التى تعبر عن رتبة الملازم، ويعلو المجسم طائر النسر والذى يمثل شعار الأكاديمية.


حضر الحفل، المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء، وقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وشخصيات عامة، وقيادات أمنية سابقة، فضلاً عن عدد من الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف.

 

تعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا، حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليمياً وتدريبياً وبحثياً، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، والأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

البنك الأهلي
السلطة أخبار مصر الشرطة تخرج حفل أكاديمية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB