موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

والد الشهيد أحمد عبدالعظيم يكشف ما دار بينه وبين الرئيس السيسي (فيديو)

والد الشهيد الرقيب أحمد عبدالعظيم
والد الشهيد الرقيب أحمد عبدالعظيم

 

كشف محمد عبد العظيم، والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حضوره لحفل تخريج دفعة جديدة من معهد ضباط الصف المعلمين، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TeN".

 

ووجه "عبد العظيم"، الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان على الهواء، حيث ذكر أن الرئيس السيسي لا يقصر مع أسر الشهداء، وأن الجميع خلفه في سياسته الحكمية والرشيدة، وأمامه في القتال، موضحًا أنه سيقدم نجله الثاني للتطوع من أجل القتال مكان شقيقه الشهيد.

 

وتابع: "إحنا أمام السيسي في القتال وخلفه في السياسة الحكيمة، الرئيس متأخرش عني طلبت منه أن يقوم بقبول ابني كمتطوع للجيش عشان يحارب مكان أخوه قالي كل طلباتك هنفذهالك، أنا  لو ابني التاني استشهد على عيني وعلى راسي، وفداء للوطن"، مشيدًا بإنسانية واحترام وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي لأسر الشهداء.

 

وذكر والد الشهيد، أن السيسي جاء رئيسًا من أشرف مؤسسة خلقها الله في الكون، وجاء باختيار شعبه، وشعب مصر بأكلمه خرج وانتخبه رئيسًا للجمهورية، مضيفًا: "الرئيس بتاعتنا بيقدر الناس عشان كده هو تاج على الرؤوس".

 

وواصل: "والله العظيم لو الزمن يسمح لي والدولة تسمح لي أقاتل مكان ابني انا مستعد، أنا كنت أروح جبهة القتال، الرئيس قالي أنا أحب على دماغك قولتله لا ده  أنا أحب على دماغه، القائد بتاعي وأنا افتخر بالسيد رئيس الجمهورية".

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار السيسي شهيد سياسة
tech tech tech tech
CIB
CIB