موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 09:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مطار القاهرة.. تأخر إقلاع 6 رحلات واستقبال 21 مرحلًا من السعودية

مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي

 

شهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد، تأخر إقلاع 6 رحلات دولية بسبب أعمال الصيانة وظروف التشغيل، وقالت مصادر ملاحية بالمطار، إن المطار شهد تأخر إقلاع رحلات الخطوط المغربية رقم 273 والمتجهة إلى كازابلانكا، ورحلة شركة الجزيرة للطيران رقم 91736 والمتجهة إلى الكويت، ورحلة شركة الخطوط الجوية الإيطالية رقم 802 المتجهة إلى ميلان.

 

وأضافت المصادر أن المطار شهد تأخر إقلاع رحلات الخطوط الجوية الكويتية رقم 544 والمتجهة إلى الكويت، ورحلة شركة الخطوط الجوية التونسية رقم 814 والمتجهة إلى تونس، ورحلة شركة فلاي ناس رقم 266 والمتجهة إلى الرياض، بسبب أعمال الصيانة وظروف التشغيل. 

 

من جهة أخرى استقبل مطار القاهرة الدولي، خلال الـ24 ساعة الماضية، 21 مرحلا مصريا قادمين من السعودية بعد القبض عليهم لإقامتهم غير الشرعية ومخالفة شروط العمل والإقامة داخل المملكة العربية السعودية. 

 

قالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن المطار استقبل 21 مرحلا قادمين من السعودية على متن الطائرة السعودية القادمة من جدة، وتم تشكيل فريق متخصص من ضباط الإدارات المعنية لسرعة إنهاء إجراءات وصولهم، واتخاذ الإجراءات القانونية.
 

أفاد مصدر بالمطار أن المرحلين أقروا في المناقشات التي جرت معهم أن السلطات الأمنية السعودية ألقت القبض عليهم لمخالفتهم شروط الإقامة والعمل، إضافة إلى ترحيلهم إلى قسم الخليفة تمهيدا لنقلهم إلى الأقسام التابعين لها.

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار مطارالقاهرة طيران ترحيل السعودية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB