موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 03:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عقارات

”بوش” تطلق منتجاتها الجديدة.. وتعلن عن بدء إنشاء مصنعها في مصر

شركة بي أس اتش للأجهزة المنزلية
شركة بي أس اتش للأجهزة المنزلية

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من الأخبار الاقتصادية... وإليكم التفاصيل
 

أقامت شركة بي أس اتش للأجهزة المنزلية أول حفل عشاء لها في القاهرة لموزعي منتجاتها في مصر، وعرضت خلاله مجموعة جديدة من منتجات بوش التي ستطرحها في السوق المصرية خلال العام الجاري.

 

وأعلنت "بي أس أتش" مؤخرًا عن توقيع مذكرة تفاهم مع الحكومة المصرية للبدء في إنشاء مصنع لأجهزة الطبخ في مدينة العاشر من رمضان العام المقبل.

 

عرضت الشركة نحو 200 منتج، كان 80% منها منتجات جديدة على السوق المصرية يراد بها تقديم حلول مذهلة وبسيطة ومنافع حقيقية، وتضم أجهزة كبيرة الحجم مثل غسالات الملابس وجلايات الصحون والثلاجات وتجهيزات الطبخ ذات الجودة العالية والمزايا المتعددة.

 

قال لويس ألفاريز المدير التنفيذي لشركة "بس.إس.إتش" في مصر، خلال عرضه عن خطة الشركة: "طموحنا هو أن نكون الخيار الأول للمستهلكين في جميع أنحاء العالم وتحسين نوعية الحياة للأشخاص من خلال علاماتنا التجارية الاستثنائية والمنتجات عالية الجودة والحلول المتفوقة. نطمح لتكون مصر رائدًا لنا ومركزنا للتوسع في المنطقة، وما فتئنا نعمل بشكل وثيق مع الحكومة المصرية للنهوض بهذا الاستثمار".

 

وأعلنت الشركة مؤخرًا عن توقيع مذكرة تفاهم مع الحكومة المصرية للبدء في إنشاء مصنع لأجهزة الطبخ في مدينة العاشر من رمضان العام المقبل، وسينتج المصنع الجديد منتجات ألمانية بأعلى المستويات للمستهلكين في مصر، ويصممها لتنسجم مع احتياجات السوق المحلية واستخدامات المستهلكين.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة شركة بي أس اتش ألأجهزة المنزلية السوق المحلية السوق المصري الطعام الصحية
tech tech tech tech
CIB
CIB