موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

الحوادث x أسبوع.. مفاجآت في قضية «شيما».. وفتاة تهرب من التحرش

ارشيفية
ارشيفية

نقرأ في عناوين الصحف، وعلى شاشات التلفاز، العديد من الحوادث، تتباين بين القتل وانتحال الصفة، والسرقة، وتلقي الرشاوي، وخلال السطور التالية نرصد لكم أبرز حوادث الأسبوع.

تفاصيل جديدة في قضية «شيما» واتهامها بتسهيل ممارسة الدعارة

قضت محكمة جنح العجوزة بمعاقبة المطربة «شيما» بطلة كليب «عندى ظروف» و11 فتاة أخرى بالحبس 3 سنوات، لاتهامهن بممارسة وتسهيل ممارسة الدعارة، كما قضت المحكمة بالحبس مدد تتراوحبين سنة إلى 3 سنوات لـ 9 شباب من المتهمين العاملين والمسئولين في الكافيه.

وأحالت النيابة العامة صاحب الكافيه وشقيقه إلى المحكمة بتهمة الاتجار في البشر، وجلب المخدرات من الخارج وترويجها محليا.

وكانت التحقيقات كشفت أن صاحب كافيه في المهندسين، يُدعى "أ. م. ا"، وهو المتهم الرئيسى في واقعة تشكيل عصابة للاتجار في البشر، استقطب عددا من الفتيات، ومنهم المطربة شيما بطلة كليب "عندى ظروف"، بمساعدة شقيقه واثنين من القوادين، ودفعهن لممارسة أعمال منافية للآداب، إضافة إلى استخدامهن في توزيع المخدرات على الزبائن.

 

مفاجآت في قضية شيما الحاج ومنى فاروق مع الفيديوهات الجنسية

قررت محكمة جنايات القاهرة في مصر إخلاء سبيل الفنانتين شيما الحاج ومنى فاروق، بكفالة 100 ألف جنيه، في قضية اتهامهما بنشر فيديو فاضح مع مخرج مشهور.

وتقدم دفاع المتهمتين باستئناف لقرار إخلاء سبيلهما بتدابير احترازية، بتهمة نشر فيديو فاضح مع مخرج شهير، والتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام عبر الظهور في فيديو إباحي، وتم تحديد جلسة، اليوم الأربعاء، لنظر الاستئناف.

وجاء القرار بعد أن أمرت المحكمة بحبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج على ذمة التحقيقات في القضية نفسها.

 

فتاة تسقط من الدور الرابع هروبًا من تحرش والدها بها

تلقى قسم شرطة ثان أكتوبر، بلاغًا يفيد بسقوط فتاة من الطابق الرابع، ونقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج، وبإجراء التحريات، تبين للمقدم محمد داود، رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، أن الفتاة، تعرضت لاعتداء جنسى، من جانب والدها، وأنها خلال محاولتها الهرب من نافذة الشقة، اختل توازنها، وسقطت مصابة بعدة كسور، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

ذكرت الفتاة أن والدها اعتدى عليها جنسيًا عدة مرات، وأضافت أن والدها منفصل عن والدتها منذ 10 سنوات، وخلال تلك الفترة، كانت تقيم بصحبة والدتها، إلا أنها تركتها وعادت للإقامة بصحبة والدها، وفوجئت باعتداء والدها عليها جنسيًا، بعد حجزها بالشقة.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وضبط بحوزته عدد من أقراص الفياجرا، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

 

انتحار طالب شنقاً بعد رفض والدته اللعب على الإنترنت

أقدم طالب بالصف الثالث الإعدادي، على التخلص من حياته شنقًا داخل شقته بمنطقة سيدي بشر شرقي الإسكندرية، بسبب رفض والدته قيامه باللعب على الإنترنت أو نزول الشارع للهو مع أصدقائه.

 تلقي قسم شرطة المنتزه أول، بلاغًا يفيد بانتحار طالب بالصف الثالث الإعدادي شنقًا داخل الشقة سكنه بالطابق الثاني بعقار بشارع هدى الإسلام بمنطقة سيدي بشر قبلي.

وانتقل مأمور وضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص وجود جثة طفل يدعي "حمزة"، 15 عامًا، طالب بالصف الثالث الإعدادي، مسجي علي السرير حجرة النوم يرتدي كامل ملابسه، ووجود سحجات حول الرقبة. 

وبسؤال والدته، قالت في التحقيقات إن نجلها قام بالانتحار شنقا لرفضها جلوسه فترات طويلة على الانترنت أو نزوله للعب مع أصدقائه في الشارع، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

وأضافت الأم أن نجلها المتوفي أغلق باب غرفته وشنق نفسه بحبل في النجفة، وقامت بمساعدة شقيقته بفتح باب الغرفة وإنزاله إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة تحرش شيما دعارة النيابة العامة منى فاروق المحكمة
tech tech tech tech
CIB
CIB