موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 02:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

انطلاق فعاليات مؤتمر سيملس بحضور رئيس الوزراء

الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء
الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من الأخبار المحلية.. وإليكم التفاصيل
 

تنطلق اليوم الاثنين بالقاهرة فعاليات مؤتمر سيملس للاقتصاد الرقمي لشمال أفريقيا، الذي ينظمه الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي بالتعاون وتحت رعاية البنك المركزي المصري بعنوان "مستقبل المدفوعات والتكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية". 

 

يحضر الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المؤتمر والذي يستمر لمدة يومين، بمشاركة عدد من الوزراء إلى جانب القيادات الحكومية في القطاعين العام والخاص بالقطاع المصرفي، وأهم الخبراء الدوليين والمحليين فى مجال التكنولوجيا المالية، والمدفوعات، والتجارة الإلكترونية ويأتى المؤتمر بالتعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، وجامعة الدول العربية.

كما يعقد "مدبولي" أيضًا اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروع إنشاء المعهد القومى للأورام الجديد مستشفى 500500، كما يعقد اجتماعًا بشأن التعامل مع المخلفات الصلبة فى القاهرة ، ولقاءً مع وزيرة الاستثمار لمناقشة عدد من الملفات الاستثمارية.

وقال السفير محمد الربيع، الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، إن أكثر من 1500 شخص يشاركون في أعمال المؤتمر، فضلا عن خبراء في المجالات التطبيقية المختلفة الخاصة بأحدث التقنيات في عالم المدفوعات والتكنولوجيا المالية الرقمية والتجارة الإلكترونية.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة مصطفي مدبولي مجلس الوزراء أفريقيا المعهد القومى للأورام مستشفى 500500 محمد الربيع
tech tech tech tech
CIB
CIB