موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 09:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

اللواء رضا يعقوب: «صاحب للإيجار.. إرهاب مخابراتي دولي»

اللواء رضا يعقوب
اللواء رضا يعقوب

قال اللواء رضا يعقوب، الخبير الأمني والمحلل السياسي، إن هناك صفحات مريبة وخطيرة ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» منها «صاحب للإيجار» التي تهدف لاستقطاب الفتيات والشباب لأعمال منافيه للآداب في محاولة لإفساد أخلاقيات المجتمع المصري.

وأكد الخبير الأمني، في تصريحات خاصة لـ «السٌلطة»، خطورة مثل هذه الصفحات التي تعمل ضد الاخلاقيات العامة والمبادئ العامة والمنافية للأداب والديانات السماوية.

وحذر «يعقوب»، بسرعة إخطار النائب العام وزير الداخلية اللواء محمود توفيق وإبلاغ وحدة الجرائم الإلكترونية بوزارة الداخلية واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد العابثين بشرف بنات وشباب مصر.

وأضاف الخبير الأمني، أنه يجب حماية العرض المصري وصيانته من العابثين به باتخاذ هذه الاجراءات لإفشال محاولاتهم الدنيئة والوصول للمقيمين علي هذه الصفحات ومن وراءها.

ووصف «يعقوب» هذه الصفحات بالإرهاب الأخلاقي مشيرا إلي أنه قادم إلينا من الخارج فهو إرهاب دولي مخطط ومنظم تقف وراءه بعض الدول الأجنبية والمخابرات الخاصة بها وتموله وتمده بكافة الوسائل.

وكانت صفحات مريبة ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» تتضمن منشورات مثيرة للجدل، تحمل اسم صاحب للإيجار «friend for rent»، حيث أعلنت خلال الأيام الماضية عن تحقيق أحلام الشباب ومنشوراتهم التي تتواصل على السوشيال ميديا ليلاً ونهاراً منها: «بص/ي أي حاجة إنت عاوزها أو عاوزاها هنعملهالك بس كلمنا».

«عندك اجتماع وعاوز حد يروحه معاك كلمنا، عاوز واحدة تناسبك تمثل إنك مرتبط بيها ليلة كاملة كلمنا، عاوزه حد يروح معاك السينما وتاكلوا في حتة حلوة بعدها كلمينا، إحنا بنأجرلك صاحبك .. فيمكنك استئجار فتاة كنوع من الارتباط ليلة واحدة، وصديق ليوم واحد تفضفض له عن كل مشاكلك، أو بعض الأصدقاء للذهاب إلى مشاجرة ما .. مصاحبهم بقالك سنين وعمرهم حتى ما فكروا يعملولك عيد ميلاد، كلمنا بس وإحنا هنجيبلك صحاب يعملولك أحلى عيد ميلاد .. مديرك قارفك ومش عاوز تتخانق معاه عشان ميرفدكش كلمنا بس وإحنا هنوفرلك صاحب يتخانقلك معاه ويقوله كل اللي نفسك فيه .. رايحة خروجة حلوة مع صاحباتك اللي كلهم مرتبطين وعاوزة واحد على ذوقك يمثل إن هو مرتبط بيك ليله كامله كلمينا وهنجيبهولك .. رايح أي اجتماع وعاوز واحدة حلوة تروح معاك أو واحد فاهم كلمنا بس هنجيبلك حد يروح معاك حسب طلبك .. رغاي ومحدش بيسمعك أو بيستحملك وكل صحابك بيقاطعوك وإنت بتتكلم؟ كلمنا وهنوفرلك صاحب يسمعك للآخر من غير ما يقاطعك».

هذه رسائل ثابته تجدها على صفحة في موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك وصل عدد متابيعها إلى 100 ألف متابع.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة صاحب للايجار فيس بوك الدول الاجنبية اللواء رضا يعقوب أحلام الشباب
tech tech tech tech
CIB
CIB