موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 01:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أحمد موسى: هذه المدرسة تعتبر نفسها دولة منفصلة عن الدولة المصرية

 الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

ينشر موقع «السُلطة»  الإخباري مجموعة من أخبار البرامج فى شهر رمضان المعظم، واليكم التفاصيل..

قال الإعلامي أحمد موسى؛ إنه تلقى استغاثة من أسر طلاب المدرسة الأمريكية الدولية في مصر؛ حيث إنهم وصل إليهم خطاب مفاده: « لازم بكرة تدفعوا 70 ألف جنيه واللي مش هيدفع مش هيحضر الحفلة للطلبة وآخر السنة مش هيتخرج ولا هيعرف يقدم في أي كلية».

وأوضح موسى خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»؛ أن وزارة التربية والتعليم سبق أن حددت مصروفات المدرسة؛ ولكن المدرسة الأمريكية الدولية ؛ لم تنفذ التعليمات؛ مرددا: « المدرسة لا تعتبر أن مصر بها وزارة تربية وتعليم .. وبيهددوا أسر الطلاب إن لم يدفعوا سوف يرسب أبناؤهم».

واستنكر موسى؛ تصرفات المدرسة الأمريكية ومخالفتها لقوانين وزارة التربية والتعليم؛ مشيرا إلى أنه سبق وأن كشف ان تلك المدرسة غير ملتزمة بقوانين الدولة المصرية.

وأشار الى أن المدرسة طلبت من أولياء الأمور الذي لا يملكون الأموال المطلوبة في الوقت الحالي؛ أن يوقعوا شيكات!؛ وناشد موسى وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي سرعة التدخل لأن هذه المدرسة تعتبر نفسها دولة منفصلة عن الدولة المصرية _على حسب تعبير موسى.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة توك شو الإعلامي أحمد موسى المدرسة الأمريكية الدولية برنامج على مسئوليتي وزارة التربية والتعليم مصروفات المدرسة
tech tech tech tech
CIB
CIB