موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 02:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي: لم أطلق لفظ خارج أو سيئ سواء ضد أحد أو من يسيء

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من أخبار مصر واليكم التفاصيل..

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأحد الاحتفال بليلة القدر الذي تنظمه وزارة الأوقاف، ويكرم الرئيس الفائزين في المسابقة العالمية لحفظ القرآن.

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي حفظة القرآن الكريم، الفائزين بمسابقة وزارة الأوقاف.

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي أن أهم الاشياء هو اختيار الشخص المناسب للوظيفة المناسبة، مضفيفا أن الدين قوي.

وقال الرئيس السيسي إنه على مدي خطاباته خلال فترة حكمه لم يطلق لفظ خارج أو سيئ سواء ضد أحد أو من يسيء، مضيفا أنه نفسنا لندرك عواقب افعالنا تجاه انطباعات غير الصحيحية حية عن الإسلام.

ولفت الرئيس السيسي أن بعض سلوكياتنا تتسبب في إثارة ظاهرة الإسلام وفوبيا

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي :نجتمع هنا اليوم لنحتفل بليلة مباركة لها مكانة خاصة في قلوب مسلمي العالم هي ليلة من ليالي شهر رمضان المعظم بما فيه من خير وبركة ومغفرة.

وأكد الرئيس قائلا: نحتفل بهذه الليلة ونتوجه إلى الله سبحانه وتعالى أن يحفظ وطننا الغالي من كل مكروه وسوء وأن ينعم علينا وعلى أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والسلام.

وتابع : اغتنام هذه الفرصة اقترن اقترانا وثيقا بالعمل وبذل الجهد فلا يرجى الخير والمغفرة من الله من دون عمل حتى في ليلة القدر التي أجزل الله فيها العطا، وأدعو إلى استلهام روح ليلية القدر في التراحم والتكاتف والبر.

وتوجه الرئيس بالتحية للعلماء المخلصين من رجال الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف أتوجه بالتحية للعلماء المخلصين من رجال الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، الذين يعملون على تصحيح المفاهيم الخاطئة بشأن الدين الإسلامي السمح، ونهجه الوسطي المعتدل، والتصدي للغلو والتطرف ومواجهة الفكر المنحرف، ويعملون على إعلاء القيم الإنسانية والأخلاقية والمحبة بين الناس جميعًاونهجه الوسطي المعتدل والتصدي للغلو والتطرف ومواجهة الفكر المنحرف ويعملون على إعلاء القيم الإنسانية والأخلاقية والمحبة بين الناس جميعًا

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة الرئيس السيسي الاحتفال بليلة القدر وزارة الأوقاف شهر رمضان خير بركة مغفرة
tech tech tech tech
CIB
CIB