موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 11:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أحمد موسى: طرف إقليمي يدعم المليشيات الإرهابية في بعض الدول العربية (فيديو)

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

ينشر موقع «السُلطة»  الإخباري مجموعة من أخبار البرامج فى شهر رمضان المعظم، واليكم التفاصيل. 
 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي ألقى كلمة في القمة العربية الطارئة، تؤكد رؤية مصر تجاه مختلف قضايا المنطقة، وتجاه ما تعرضت له الإمارات والمملكة العربية السعودية من عمليات إرهابية، وأكد الرئيس السيسي ان تلك الأعمال قامت بها مليشيا الحوثي بإطلاق صواريخ على السعودية، إضافة إلى قيام إيران بعمليات إرهابية استهدفت ناقلات النفط في المياه الإقليمية للإمارات.

 

وأضاف " موسى " في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد": " تحدث الرئيس السيسي عن المحاسبة للدولة والأطراف الإقليمية التي تهدد الأمن القومي العربي، وتحدث بمنتهى القوة عن الاحتلال التركي لقطر وسوريا".

 

وتابع:" طرف إقليمي يقوم بدعم المليشيات الإرهابية في بعض الدول العربية على مرأى ومسمع من العالم وما تقوم به تركيا لدعم المليشيات الإرهابية في ليبيا".

 

وأكمل:" منذ 2014 اقترحت مصر تواجد قوة عسكرية عربية مشتركة تواجه أي مخاطر تتعرض لها أي دولة عربية وما نشهده في المنطقة يؤدي إلى الإسراع في ضرورة تشكيل القوة العربية العسكرية المشتركة التي طالبت بها مصر".

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة الإعلامي أحمد موسى برنامج على مسئوليتي الرئيس السيسي المحاسبة للدولة الأمن القومي العربي القمة العربية الطارئة
tech tech tech tech
CIB
CIB