موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

ياسمين الخطيب تقضي على «شيخ الحارة».. أسرار حول شخصيات عامة..وخالد يوسف أبرزهم

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

«زواجي من خالد يوسف كان لعنة تطاردني، ولست متشرفة بها على الإطلاق».. تصريحات نارية أدلت بها ياسمين الخطيب، خلال استضافتها في برنامج «شيخ الحارة» الذي تقدمه بسمة وهبة.

وأشارت ياسمين إلى أنها كانت على علم بانفصال خالد يوسف عن زواجه من قبلها، وتابعت « أنا مش خطافة رجالة».

وأكدت الخطيب أنها أعلنت زواجها من خالد يوسف ولم يكن سريا كما ظن البعض، وقالت: "في 2017، كتبت على صفحتي بموقع Facebook : «أنا لا أنزه نفسي على فعل البشرية وأنا اخطأت وأصحح اليوم خطئي بالانفصال»، وكان معروف انفصلت عن من.

وكشفت ياسمين عن هوية ملتقط الصورة المسربة لها بصحبة خالد يوسف قائلة: «كنا في حفل رأس السنة بالجونة عام 2017، في رحلة عائلية، ولست أنا من سرب الصورة، ماذا ينقصني لكي أدعي زواجا من رجل انتهت علاقتنا من سنتين».

لا يتوفر وصف للصورة.

 

وأثارت هذه الحلقة غضب المخرج والعضو في مجلس الشعب المصري، خالد يوسف، أمس السبت، مؤكدا  مقاضاته للفنانة التشكيلية والكاتبة المصرية، ياسمين الخطيب، وذلك بعد تصريحاتها، وقال في بيان له عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، أنه أنه ضاق ذرعا من الخوض في سيرته في أكثر من حلقة من برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه بسمة وهبة عبر شاشة القاهرة والناس.

وكلف خالد يوسف المحام الخاص به في رفع قضية على القناة ومذيعته وضيفة حلقته اليوم، ‎هذا البرنامج الذي عاش معظم حلقاته علي الخوض في سيرته.

في سياق متصل نشب خلاف كبير بين قناة القاهرة والناس والإعلامية بسمة وهبة، أدى إلى تقديم وهبة استقالتها على إثر البلاغ المقدم ضد البرنامج.

ورفضت بسمة إذاعة الحلقة، بسبب ذكر ياسمين الخطيب لأسماء العديد من الشخصيات العامة، وحكت تفاصيل ما حدث بينهم، ولكن فوجئت بإذاعة الحلقة فقامت بعد ذلك بمنع القناة من إذاعة الحلقة في الإعادة، بالإضافة إلى حذف الفيديوهات الخاصة بالحلقة من موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وبالفعل اضطرت القناة لعدم إذاعة الحلقة في الإعادة، وعرضت حلقة الإعلامي جورج قرداحي.

كما عقبت الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي، زوجة خالد يوسف على تلك الواقعة قائلة : «القافلة تسير بحب وهدوء والكلاب تعوي».

البنك الأهلي
ياسمين الخطيب خالد يوسف شيخ الحارة بسمة وهبي انفصال زواج علاقة شاليمار شربتلي
tech tech tech tech
CIB
CIB