موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 10:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

ياسمين: «خالد يوسف اعتبرني علاقة وليست زيجة».. تصريحات نارية في نشرة الـ«توك شو»

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

تطالعنا الوسائل الإعلامية بأبرز تصريحات المسؤولين ونجوم الفن والسياسة، البعض منهم يثير الجدل لما يتبناه من قضايا شائكة، وآخرون يناقشون قضايا تعد محل حديث الرأي العام، وخلال السطور التالية نرصد أبرز التصريحات خلال الأيام الماضية.

 

ياسمين الخطيب: «خالد يوسف اعتبرني علاقة أكتر منها زيجة»

قالت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، إن تهرب المخرج خالد يوسف، من إعلان زواجه منها، يرجع إلى مشاكل عائلية لديه، مؤكدة: «بالنسبة له الأفضل إنها تبقي علاقة أكتر منها كزيجة».

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «شيخ الحارة» المذاع على قناة «القاهرة والناس»، أن فترة زواجها من المخرج خالد يوسف امتدت لعام ونصف العام، لافتة إلى أنه كان هناك بيت للزوجية.

 

أحمد موسى: watch it شركة مملوكة للدولة

قال الإعلامي أحمد موسى، إن watch it شركة مملوكة للدولة وتدخل بكل قوة على المنصات الرقمية، وهذه الشركة ستنتج برامج وافلاما حصرية تذاع عبر تطبيقاتها.

وأضاف " موسى " في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن watch it فرصة جيدة للمنتجين ومصر مقبلة على الدخول في النظام الرقمي والتطبيقات الإلكترونية.

وتابع:" هذه منظومة للمحافظة على الحقوق وإدخال ملايين لاتحاد الإذاعة والتليفزيون، وبدأت الدولة في إعادة هيكلة ماسبيرو من أجل زيادة مرتبات الموظفين والإعلاميين، مشيرا إلى أن نجاح القنوات الخاصة يأتي من نجاح التليفزيون المصري لأن ماسبيرو إعلام الدولة.

 

ماجد المصري: «نفسي أقدم حاجة تشرف أولادي»

قال الفنان ماجد المصري، إن حلمه الرئيسى أن تكون مصر بخير، مضيفا : "ده حلم أي مصري حر عايش على أرض بلده، ونفسي أقدم حاجة كويسة لبلدي، حاجة تشرف أولادي".

وأضاف خلال لقائه مع برنامج "السرداب" الذي تقدمه الإعلامية رشا الخطيب، عبر قناة المحور، أن نجوميته ولدت على يد المخرج داوود عبد السيد عام 1994 من خلال فيلم "سارق الفرح" الذي مثل مصر دوليا.

 

وأوضح، أنه يحب البحر ويذهب إليه ليغسل به همومه، كاشفا عن أنه ينتمى لمواليد برج الحوت، وقال: "انا مش مؤمن بالأبراج لكن الحوت بيشبهني كتير، ومن صفاته الطيبة واللى في قلبه على لسانه، والثقة في الناس وعيبي إني بثق في الناس بسرعة جدا إلى أن يثبت العكس".

وانتاب ماجد المصري، حالة من الخوف حينما طلب منه أخذ السبيكة الذهب من قفص الثعبان لاجتياز المرحلة، وهو ما رفضه تماما لعدم التعرض للدغ وقال أنا فعلا خايف".

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة ياسمين الخطيب احمد موسى خالد يوسف زواج علاقة ماجد المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB