موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 04:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

انطلاق فعاليات الدورة الـ 16 لكأس «أورنچ» للشركات

فعاليات الدورة الـ 16 لكأس اورنچ
فعاليات الدورة الـ 16 لكأس اورنچ

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من أخبار مصر، وإليكم التفاصيل.
 

انطلقت فعاليات الدورة الـ 16 لكأس «أورنچ» للشركات «Orange Business Cup 2019» لكرة القدم بمشاركة 44 فريقاً  وما يقارب من 700 لاعب وإداري يمثلون كبرى الشركات المصرية والعالمية من شركاء وعملاء أورنچ مصر من قطاع الشركات.

 أقيم حفل الافتتاح في نادي وادي دجلة بالتجمع الأول بحضور المهندس ياسر شاكر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لاورنچ مصر وقيادات الشركة ، والسيد طارق راشد رئيس مجلس ادارة نادي وادي دجلة الرياضي وممثلي الشركات المشاركة بالبطولة ، والحكم الدولي إبراهيم نور الدين الذي يرأس لجنة الحكام الخاصة بالبطولة.

أقيمت قرعة مباريات الدورة في حفل كبير شارك فيه نجم الكرة المصرية ومنتخب مصر السابق اللاعب الدولي محمد زيدان والرئيس التنفيذي لاورنچ مصر وقيادات الشركة حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعات حتى ينجح فريقان في الوصول للمباراة النهائية.

وفي بداية الحفل رحب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لاورنچ مصر المهندس ياسر شاكر بالحضور معرباً عن سعادته و فخره بأن تكون اورنچ مصر هي شركة المحمول الوحيدة التي تنظم مثل هذه الدورات لعملائها في قطاع الشركات، الذي وصفهم بأنهم شركاء اورنچ في النجاح. كما أشاد بالشراكة المتميزة بين اورنچ وعملاء الشركات مؤكداً حرص الشركة علي توفير أفضل الخدمات والحلول الادارية المتكاملة التي تساهم في تحقيق زيادة الإنتاجية ومزيداً من النمو والربحية.

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة احتفالية رمضانية دورة الـ 16 لكأس اورنچ كرة القدم الشركات المصرية والعالمية وادي دجلة 
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB