موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 06:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

أول رد من الإمارات على تهديدات إيران

مستشار ولي عهد أبو ظبي السابق
مستشار ولي عهد أبو ظبي السابق

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من الاخبار العالمية واليكم التفاصيل..
 

علق مستشار ولي عهد أبو ظبي السابق، عبد الخالق عبد الله، على المزاعم الإيرانية التي تم تداولها بشأن استهداف الإمارات بتفجير في مينائها الإستراتيجي الوحيد.

 

وقال مستشار ولي العهد، في تصريحات اليوم "الأحد" لوكالة «سبوتنيك» الإخبارية الروسية، إن مزاعم التفجيرات في «ميناء الفجيرة» تقف خلفها ثلاثة مصادر.

 

وأضاف أن الأخبار عارية من الصحة، وتستهدف الإمارات من حين لآخر، وأن منابر «الإخوان وإيران وتركيا» تقف وراء بث هذه الأخبار.

 

وتابع أن المصادر الثلاثة تسخر بعض المنابر الإعلامية لبث مثل هذه الأخبار ضد الإمارات وبعض دول الخليج، بهدف ترويج الإشاعات المضللة للضرر بمصالح البلاد، وأن 80% من الأخبار التي تبث تقف خلفها منابر الإخوان إضافة إلى تركيا وإيران.

 

ونفى المكتب الإعلامي لإمارة الفجيرة، منذ قليل، صحة التقارير الإعلامية التي تحدثت عن انفجارات قوية هزت ميناء الفجيرة الإماراتي فجر اليوم الأحد.

 

وعلقت وكالة أنباء الإمارات، أن حكومة الفجيرة، أكدت أن حركة العمل في الميناء تجري وفق المعتاد، ودعت وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والاعتماد على المصادر الرسمية.

البنك الأهلي
أخبار العالم عرب وعالم مستشار ولي عهد الإمارات الإخوان إيران تركيا مصر اخبار مصر السلطة الاهلي ضد سموحة الاهلي الاهلي مسلسل زي الشمس الحلقه6 مسلسل قمر هادي الحلقه 6

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB