موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 05:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إصابة 19 شخصاً في حادث مروع بالمنيا

إصابة 19 شخصا فى تصادم سيارتين بالمنيا
إصابة 19 شخصا فى تصادم سيارتين بالمنيا

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من أخبار الحوادث، واليكم التفاصيل.
 

أصيب 19 شخصًا إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق متفرع من الزراعى القاهرة أسوان بزمام مركز المنيا، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتقرر خروجهم جميعا عدا 4 مصابين؛ تم وضعهم تحت الملاحظة لحين تحسن واستقرار حالتهم الصحية.

تلقى اللواء مجدى عامر، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد مجدى سالم، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق المؤدى للصحراوى الغربى بزمام مركز المنيا، ووجود مصابين.

وتم الدفع بـ3 سيارات إسعاف لموقع الحادث، وجرى نقل جميع المصابين إلى المستشفى العام، وانتقل المقدم أحمد صلاح مفتش مباحث مركز المنيا، والرائد أحمد يسرى رئيس المباحث، وبالفحص تبين وقوع تصادم بين سيارتين ربع نقل بسبب التخطى الخاطئ، وأفادت تحريات أوليه أنه أثناء سيرة سيارة أجرة قادمة من الطريق الصحراوى الغربى ومتجهة إلى مدينة المنيا اصطدمت بها سيارة نقل من الخلف ونتج عن ذلك وقوع مصابين. 

انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث وتم إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة بالطريق، وتقرر التحفظ على السيارتين بأقرب نقطة شرطة.

البنك الأهلي
القاهرة أسوان طريق زراعي مركز المنيا مستشفى المنيا العام مدير أمن المنيا مصر اخبار مصر السلطة دوري ابطال افريقيا الاسماعيلي زلزال مسلسل دعاء اليوم السادس من رمضان

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB