موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 07:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

حملة ترامب لخوض الانتخابات الرئاسية 2020 تجمع تبرعات بقيمة 30 مليون دولار

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من الاخبار العالمية واليكم التفاصيل..

ذكرت قناة "فوكس نيوز" أن حملة ترامب لخوض الانتخابات الرئاسية عام 2020 جمعت حتى الآن تبرعات بقيمة 30 مليون دولار خلال الربع الأول من العام الحالي وحده.

وأضافت القناة أن عددًا كبيرًا من النساء أقبلن على التبرع بالأموال لحملة ترامب الانتخابية.

ونقلت القناة عن بيانات مركز السياسة التجاوبية أن 45% من الأموال التي جمعتها حملة ترامب تبرعت بها نساء.

لكن بالرغم من ذلك، تأتي حملة ترامب الانتخابية في المركز الثالث من حيث نسبة أموال النساء من إجمالي مبلغ التبرعات، حيث احتلت المركز الأول حملة المرشحة الديمقراطية عضو مجلس الشيوخ كريستين جيليبراند، التي تبرعت نساء بنسبة 52% من أموال حملتها الانتخابية، فيما حلت في المركز الثاني حملة المرشحة الديمقراطية وعضو مجلس الشيوخ كامالا هاريس بنسبة تبرعات نسائية بلغت 49%.

وأظهرت البيانات أيضًا أن حملة ترامب احتلت المركز الأول من حيث عدد النساء المقبلات على التبرع، متفوقة على أي حملة أخرى في هذا المؤشر، حيث بلغ عدد النساء المتبرعات لحملة ترامب حتى الآن 10 آلاف و329 امرأة، مقارتة بـ 3 آلاف و850 امرأة تبرعن لحملة كامالا هاريس، و3 آلاف و271 امرأة تبرعن لحملة المرشح المستقل بيرني ساندرز.

البنك الأهلي
أخبار العالم عرب وعالم دونالد ترامب الانتخابات الرئاسية النساء لأموال تبرعات مصر اخبار مصر السلطة الزمالك ارقام الجلوس الثانوبة العامة 2019 مسلسل ولد الغلابة الحلقه 4 Arsenal
tech tech tech tech
CIB
CIB