موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 05:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

لا توجد أي مفاوضات رسمية مع الأهلي حول عودة الشحات للعين

حسين الشحات
حسين الشحات

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من أخبار الرياضة واليكم التفاصيل..
 

نفى محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، المشرف العام على الفريق الأول بالنادي الإماراتي، ما تردد حول دخول ناديه في مفاوضات مع النادي الأهلي لاستعادة حسين الشحات، لاعب الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأضاف حماد في تصريحات صحفية، أنه حتى الآن لا توجد أي مفاوضات رسمية مع الأهلي حول عودة الشحات للعين الإماراتي، رغم أن هناك تواصلا من بعض الوكلاء لبحث إمكانية عودته.

 

وقال عضو مجلس العين: "المؤكد أن آلية اتخاذ قرار التعاقدات في النادي تستند على تقرير اللجنة الفنية للاحتراف، ورؤية المدرب، وحاليا النادي يدرس القرار الخاص بالاستقرار على المدرب، لأن الرؤية الفنية ستحدد احتياجات المرحلة بغض النظر عن اسم أو جنسية اللاعب".

 

وكان حسين الشحات انضم للنادي الإماراتي قادما من مصر المقاصة قبل موسمين ليتألق بشكل كبير مع العين ويصبح أحد أبرز نجومه، وهو ما دفع الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بمقابل مادي كبير تخطى 100 مليون جنيه، إلا أنه يعاني في النادي الأحمر من عدم المشاركة بشكل منتظم بسبب الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة حسين الشحات الاهلي العين الاماراتي الانتقالات الصيفية المقاصة وائل نور اهداف برشلونة وليفربول يورجن كلوب Never Give Up
tech tech tech tech
CIB
CIB