موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة الداخلية

بنك مصر و مؤسسته يوقعان بروتوكول تعاون مع وزارة الداخلية
بنك مصر و مؤسسته يوقعان بروتوكول تعاون مع وزارة الداخلية

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من اخبار مصر واليكم التفاصيل..

 

وقع بنك مصر ومؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع بروتوكول تعاون مع وزارة الداخلية لتقديم مساعدات لأسر المسجونين والمفرج عنهم وذلك يوم الأحد الموافق 5/5/2019، وذلك في إطار مبادرة كلنا واحد تحت عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية، وقد حضر مراسم التوقيع، محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر و حسام الدين عبد الوهاب – نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر ولفيف متميز من قيادات وزارة الداخلية والقيادات الشعبية والدينية.

ويهدف البروتوكول إلى دعم المفرج عنهم من السجون وأسرهم وذوي الاحتياجات الخاصة وذلك عن طريق مدهم بالمساعدات العينية والأجهزة التعويضية فضلاً عما تقوم به الوزارة من فاعليات وحفلات يتم خلالها دعم تنفيذ المشروعات الصغيرة للمفرج عنهم وذوي الاحتياجات الخاصة.

وجاء توقيع البروتوكول انطلاقا من حرص بنك مصر على دعم جهود الدولة لإعادة تأهيل ودمج المفرج عنهم من السجون لتحويلهم الي عناصر منتجة تسهم في دفع عجلة التنمية مدمجة في المجتمع بدلاً من تركهم وإهمالهم مما يعيدهم إلى الجريمة، حيث تتطلب المرحلة الحالية في ضوء تطور منظومة العمل التنموي ضرورة تفعيل الشراكة مع المنظمات والمؤسسات المدنية والوطنية بهدف العمل على دعم الحركة التنموية في مصر. 

 

629b98bfa8954d3510acf971bcb71e72.JPG
البنك الأهلي
بنك مصر عبد الفتاح السيسي وزارة الداخلية محمد الأتربي حسام الدين عبد الوهاب مصر اخبار مصر السلطة وائل نور دعاء اليوم الثالثمن رمضان يورجن كلوب Never Give Up
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB