موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 02:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

مفاجأة.. 3 متوفين في إعلان عمرو دياب

عمرو دياب
عمرو دياب

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من الاخبار الفنية واليكم التفاصيل..

 

ذكرت مصادر مطلعة لموقع السلطة الإلكتروني،  إن من ظهروا مع عمرو دياب في الإعلان هم عاصم سري عازف الجيتار، وسعيد سري عازف الباص جيتار، وعماد سري مطرب الغربي، عزمي الكيلاني عازف الأورج.

وأضافت المصادر: ظهر أصدقاء لعمرو دياب ممن فارقوا الحياة من خلال الصور في الإعلان، وهو أحمد عمر وكان عازف إيقاع وتوفي منذ أسبوعين تقريبا، وهشام الداودي وكان موزعا، وعمرو الغفير مؤسس الفرقة.

وكان والد عمرو دياب رجلا هادئا وسيرته طيبة في مدينة بورسعيد، منذ أن جاء من محافظة الشرقية، وتزوج والدة عمرو التي كانت تعمل في مدرسة القناة الإعدادية وهي من ساعدته في تنمية موهبته الفنية.

واستعاد الفنان عمرو دياب ذكرياته مع العائلة والأصدقاء في إعلان شركة فودافون المذاع على القنوات الفضائية بعد إفطار اليوم الأول من شهر رمضان الجاري، حيث ظهر مع "الهضبة" أعضاء فرقتي عمرو الغفير وديفيلز اللتين كان يغني بهما في مطلع ثمانينيات القرن الماضي بمحافظة بورسعيد.

وبدأ عمرو دياب في ذلك التوقيت العمل في فرقة عمرو الغفير، قبل أن ينتقل بعد ذلك لفرقة ديفيلز بعد أن ذاع صيتهم، والمفارقة أنهم شاركوا في إعلان فودافون، سواء كانوا على قيد الحياة أو فارقوها.

 

البنك الأهلي
عمرو دياب رمضان الهضبة محمد خضير عاصم سري مصر اخبار مصر السلطة رامز فى الشلال مسلسلات رمضان2019
tech tech tech tech
CIB
CIB