موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 12:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

اختراق تطبيق watch it بعد أيام من إطلاقه

 تطبيق watch it
تطبيق watch it

تعرض تطبيق watch it الذي أطلقته  الشركة المتحدة ، أمس السبت، للعديد من حالات القرصنة والاختراق، والتي تمكنت من إنشاء وتفعيل حسابات وهمية على تطبيق "واتش إت".

وتداول بعض قراصنة المواقع الالكترونية،  عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”  صوراً لتطبيق واتش إت بعد اختراقه ، مؤكدين أن التطبيق غير مؤمن ومعرض للتداخل فيه بسهولة، الأمر الذي يشكل خطراً على بيانات الخصوصية للمستخدميتن، خاصة أنهم يستخدمون حساباتهم البنكية للاشتراك في التطبيق.

 

قبل ساعات قليلة من حلول أولى أيام شهر رمضان المبارك، تسيطر مواقع المشاهدات على اهتمام الشعب المصري، خاصة مع ارتباط الشهر الكريم بإذاعة المسلسلات التلفزيونية، والتي تلقى اهتمام واسع لقضاء أول أيام الصيام المرهق، وعلى الرغم من إعلان شبكة إعلام المصريين عن إطلاق تطبيق المشاهدة الجديد “Watch IT”، إلا أن تطبيق شاهد نت المملوك لإحدى الفضائيات العربية ضمن قوائم الأكثر بحثا في مصر على محرك البحث العالمي “جوجل”.

وفور إطلاق نسخة التطبيق الجديد الذي يحمل اسم “Watch IT” مطلع شهر مايو الجاري، قام بتحميله حتى الآن 10 آلاف شخص من على تطبيق “Google Play” والذي يتم التحميل من خلاله البرامج الإلكترونية المختلفة، ولا يزال عمليات التحميل مستمرة مع توقع بزيادتها بشكل واضح بداية من الغد، موعد انطلاق إذاعة أعمال شهر رمضان الكريم، والتي تسيطر على أغلبها الشركة المتحدة.

 

البنك الأهلي
تطبيق watch it التواصل الاجتماعي فيس بوك مصر اخبار مصر السلطة مسلسلات رمضان2019 القران الكريم مسلسل لمس اكتاف نتيجة الزمالك

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB