موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

الديهي: ”هذا المكان يعتبر سر السياسة الأمريكية”

نصب واشنطن التذكاري
نصب واشنطن التذكاري

زار الإعلامي نشأت الديهي، نصب واشنطن التذكاري أحد أشهر معالم الولايات المتحدة الأمريكية، وهو عبارة عن مسلة ضخمة تم تشييدها تكريما لجورج واشنطن.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"،اليوم السبت ، أن هذه المسلة مرتفعة للغاية و محاطة بـ50 علم ، كل علم يمثل ولاية من الولايات الخمسين للولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح "الديهي"، أن هذه المسلة يوجد أمامها ساحة التنصيب، مشيرا إلى أنه عند تنصيب أي رئيس للولايات المتحدة الأمريكية ، ينتظر الجماهير في هذه الساحة.

وقال "الديهي"، :" يوجد بجوار هذه المسلة مجموعة من الأزهار والورود التي قدمتها اليابان لأمريكا كهدية عقب الحرب العالمية الثانية، لافتا إلى أن اليابان كانت أكثر كرما في مواجهة قنابل هيروشيما وناجازاكي. وأشار "الديهي"، إلى أن هذه المسلة تقع وسط البيت الأبيض والكونجرس الأمريكي، قائلا: "هذا المكان يعتبر سر السياسة الأمريكية ، يصنع في هذا المكان القرارات التي يدار منها العالم ، ربما هي الأخطر".

البنك الأهلي
نشأت الديهي واشنطن مريكيا البيت الأبيض الكونجرس مصر اخبار مصر السلطة رامز في الشلال اول يوم رمضان اول ايام شهر رمضان 1440 مسرح مصر اليوم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB