موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

حبس بحرينية إرتكبت فعل فاضح بصلاح سالم

أرشيفية
أرشيفية

علم موقع السلطة الاخباري أن البحرينية بطلة فتحة سقف السيارة في شارع صلاح سالم بمدينة نصر، وجهت اليها  النيابة العامة تهمة ارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام، مما استجوب إحالتها إلى المحكمة التى قضت بحبسها لمدة أسبوع على ذمة التحقيقات التى تجرى معها فى القضية.

وبحسب موقع أخبار الخليج، فقد قضت المحكمة الصغرى الجنائية فى البحرين بحبس خليجية لمدة أسبوعين مع النفاذ، وذلك بعد أن وجهت لها النيابة تهمة الفعل الفاضح في الطريق العام، حيث قيل أن السيدة ظهرت في مقطع فيديو انتشر بوسائل التواصل الاجتماعي وهي ترقص عبر فتحة سقف سيارة يقودها مواطن خليجي بمنطقة الجفير وقامت بالإشارة بحركات خادشة للحياء، وبرأت المحكمة صديقها من التهمة المسندة إليه.

وفى وقت سابق انتشر مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لسيارة خليجية يقودها شخص وتظهر فتاة من فتحة سقف السيارة وهي تغطي وجهها وترقص على أنغام موسيقى مرتفعة من مشغل الأغاني في السيارة وتفتعل حركات مخلة بالآداب العامة، وبالتحري تم التوصل إلى صاحب السيارة وصديقته التي كانت برفقته.

وفي التحقيقات اعترفت المتهمة بأنها وأثناء ما كانت برفقه صديقها المتهم الثاني، في سيارته، توجها إلى سهرة عربية بمنطقة الجفير، وخرجا منها في الساعة الثانية بعد منتصف الليل عائدين إلى الفندق، وكانت نافذة السقف مفتوحة، فقامت بالوقوف بنفسها والنظر من خلال تلك الفتحة، وكان جسمها خارج تلك الفتحة فقامت بعمل بعض الإشارات والحركات الدالة على الرقص وكان وقتها يستمعان إلى الأغاني عبر مسجل السيارة، والطريق مزدحم.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمة وصديقها أنهما أتيا علنا فعلا مخلا بالحياء وذلك على النحو المبين بالأوراق، وقضت المحكمة ببراءة المتهم مما أسند إليه وبحبس المتهمة أسبوعين مع النفاذ.

البنك الأهلي
النيابة العامة محكمة البحرين حبس خليجية فيديو الجفير مصر اخبار مصر السلطة بيض شم النسيم اغنية الدنيا ربيع الدنيا ربيع فسيخ
tech tech tech tech
CIB
CIB