موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 06:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

مسلسل واحد لا يكفي.. سباق الفنانات في رمضان.. و«طلقة حظ» لـ أيتن عامر (صور)

ايتن عامر
ايتن عامر

مع قدوم شهر رمضان، تسابقت العديد من الفنانات على تقديم أكثر عدد من الأدوار السينمائية، وجمعهن رفعن شعار «مسلسل واحد لا يكفي»، وخلال السطور التالية نرصد أهم نماذج الممثلات اللاتي شاركن في مسلسلات رمضان.

 

أيتن عامر  

نتيجة بحث الصور عن ايتن عامر

وتأتى الفنانة أيتن عامر على رأس الفنانات اللاتى يظهرن بعملين فى دراما رمضان هذا العام، حيث تصور حالياً دورها فى مسلسل "طلقة حظ" مع مصطفى خاطر وتأليف ايهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين، كما تستعد لتصوير مشاهدها فى مسلسل "ابن أصول" مع حمادة هلال وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير، والعملان من إنتاج شركة سينرجى.

 

يسرا اللوزي

نتيجة بحث الصور عن يسرا اللوزي

أيضاً الفنانة يسرا اللوزى تتواجد فى دراما رمضان هذا العام بمسلسلين الأول هو "كلبش 3" مع النجم أمير كرارة وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وتقدم فيه دور البطولة النسائية، كما تشارك أيضاً فى بطولة مسلسل "قمر هادى" مع النجم هانى سلامة وتأليف اسلام حافظ وإخراج سميح النقاش والعملان من إنتاج شركة سينرجى أيضاً.

 

إيمان العاصي

نتيجة بحث الصور عن ايمان العاصي

ونفس الأمر بالنسبة للفنانة ايمان العاصى التى تظهر هذا العام بمسلسلين الأول هو "لمس أكتاف" مع النجم ياسر جلال وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، والثانى "ملايكة ابليس" مع غادة عادل ورانيا يوسف وتأليف محمد أمين راضى وإخراج أحمد خالد موسى

 

هبه مجدي

نتيجة بحث الصور عن هبة مجدي

كذلك الفنانة هبة مجدى التى تشارك فى بطولة مسلسلين هذا العام هما "طلقة حظ" مع مصطفى خاطر، و"ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى، هذا بالاضافة إلى الفنانة ميرنا نور الدين التى تصور حالياً مسلسلين للعرض فى رمضان المقبل هما "هوجان" مع محمد امام وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، و"طلقة حظ".

 

عبير صبري

نتيجة بحث الصور عن عبير صبري

وانضمت الفنانة عبير  صبرى إلى قائمة الفنانات اللاتى يقدمت أكثر من عمل فى رمضان المقبل، حيث تستعد لتصوير دورها فى مسلسل "هوجان" مع محمد إمام، كما وافقت على المشاركة فى بطولة مسلسل عمرو يوسف الجديد الذى يكتبه نبيل عبد الحميد ومحمود حجاج ويخرجه محمد سلامة.

البنك الأهلي
ايتن عامر يسرا اللوزي ايمان العاصي هبة مجدي عبير صبري مسلسلات رمضان دراما مصر اخبار مصر السلطة ترتيب الدورى الانجليزى الدورى الانجليزى محمد صلاح نادى ليفربول

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB