موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 06:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

هاشتاج «الشعب قال نعم للسيسي» الأكثر تداولاً على تويتر (صور)

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

شارك هاشتاج "الشعب قال نعم للسيسى" قائمة الأكثر تداولا على تويتر، وعبر المغردون من خلاله عن ما شاهدوه من إنجازات، من حيث توفير وحدات سكنية وتطوير للبنية التحتية والتعليم والصحة، والتصدى للإرهاب.

تنوعت التعليقات عبر الهاشتاج، وغردت ندى قائلة:"الرئيس السيسى رجل جرئ وطنى يحب مصر أكثر من روحه تعدى كل الخطوط الحمراء بالنسبة للغرب بدءاً من تنويع مصادر السلاح وتطوير البنيه التحتية والتعليم والصحة إلى أخره وهذا ما لم يعتاد عليه الغرب من أى رئيس مصري..الله يحميه ويحفظه".

وعبر خالد، عن رؤيته قائلاً:"طبعاً كلنا مع السيسى مهما كان الثمن دا من جاور السعيد يسعد عشان كده كلنا مع السيسى أما حمدين والبرادعى وإخوان الشياطين يبعد يروح بعيد عننا إحنا ناقصين قرف".

من جانب آخر، قال عادل محمد :"اللى ميعرفش من هو رئيس مصر.. رئيس شيد فى أربعة سنوات مليون و 700 ألف وحدة سكنية سترت جدرانها بفضل الله تعالى..تسعة ملايين مواطن من شعب مصر" وفى نفس الإطار غردت علياء حسام:"أضخم سفينة ركاب عبرت قناة السويس وتدفع مليون دولار لكل واحد بيقول ايه لازمتها القناة الجديدة هو نفسه عارف إن تركيا عايزه تعمل قناة والصين وروسيا ولو مبقاش ليك تنافسية مش هيكون ليك لازمة وإن القناة اتعملت بفلوس مصرية وهى أساس لتطوير منطقة القناة".

 

الشعب قال نعم للسيسى ترند على تويتر

 

1 

 

4 

 

2

7 

666 

البنك الأهلي
هاشتاج الشعب قال نعم للسيسى تداولا تويتر المغردون وحدات سكنية الإرهاب هاشتاج مصر اخبار مصر السُلطة اهداف الاهلى اليوم المباريات الكتبقية للاهلي ثانوس حفل زفاف
tech tech tech tech
CIB
CIB