موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 08:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

برلمانية: ذكرى تحرير سيناء يومًا فارقًا في تاريخ مصر

تحرير سيناء -ارشيفية
تحرير سيناء -ارشيفية

قالت فايقة فهيم، عضو مجلس النواب عن دائرة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية، إن ذكرى تحرير سيناء، يومًا فارقًا فى تاريخ الدولة المصرية خلال العصر الحديث، والذى شهد تتويج معركة الحرب والسلام، بداية من حرب أكتوبر العظيمة عام 1973، والتى استطاع فيها الجيش المصرى تحقيق الانتصار واستعادة كبرياء العسكرية المصرية، ومن ثم البدء فى مفاوضات السلام، حتى تمت استعادة كل شبر من أرض سيناء.

 

وتؤكد "خضر"، في بيان صحفي أصدرته، أن  شعب مصر العظيم ملتف خلف قيادته السياسية ومن ووراء قواته المسلحة  وشرطته الباسلة، لتطهير البلاد من براثن الإرهاب الأسود، والتصدى لكل المؤامرات والمخططات الإجرامية التى تسعى إلى تحويل مصر إلى فوضى واضطراب على شاكلة ما حدث فى دول عربية مجاورة، ما زالت تعانى ويلات هذا الإرهاب حتى الآن.

 

وتشير نائبة الزقازيق بمجلس النواب إلى أنه لا تزال القوات المصرية الباسلة تقوم بتسطير ملاحم بطولية رائعة فى عمليات التطهير من هؤلاء الأشرار، وتضرب أروع الأمثلة فى الصمود والتحدى لتخليص البلاد من جماعات الإرهاب المختلفة.

 

وتشدد النائبة إيمان خضر على أن  القوات المسلحة عازمة كل العزم على فرض السيطرة الكاملة على كل شبر من أرض سيناء الحبيبة، وستستمر فى هذه الحرب المقدسة حتى تصبح سيناء خالية من الإرهاب تماماً.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة عيد تحرير سيناء دائرة الزقازيق مجلس النواب معركة الحرب والسلام شريف مدكور اعلان حالة الطوارئ مسلسل قيد عائلي 25ابريل

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB