موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 08:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السفير اليمني يُهنئ الشعب المصري بالذكرى الـ 37 لتحرير سيناء

محمد مارم السفير اليمني بالقاهرة
محمد مارم السفير اليمني بالقاهرة

هنأ السفير اليمني بالقاهرة الدكتور محمد مارم الشعب المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ 37 لتحرير سيناء واعرب عن اعتزازه واعتزازالشعب اليمني بهذه المناسبة، بحسب بيان رسمي للسفارة .

 

وقال السفير مارم في تهنئته إن الملحمة العظيمة التي صاغها شعب مصر وجيشها العظيم بدمائه الزكية نالت عن جدارة واستحقاق إعجاب واحترام العالم وجسدت اروع الأمثلة في التضحية والفداء للذود عن الارض والعرض ووحدة الهدف والمصير كما وعكست على نحو يبعث على فخر واعتزاز كل مواطن عربي تضامن كافة ابناء الأمة العربيه دون استثناء.

 

وأضاف الدكتور مارم بان الشعب المصري العظيم يخوض اليوم بقيادة الرئيس عبد الفتاح السياسي اشرف المعارك وأعظمها لقهر التحديات والصعوبات والانطلاق بمصر العروبه صوب آفاق رحبة وواسعة من التطور والازدهار والتقدم.

 

كما اشاد مارم بالعلاقات الأخوية المتميزه بين الشعبين والبلدين الشقيقين اليمني والمصري في مختلف المجالات بفضل حرص واهتمام كل من فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي وأخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

 

وعبر مارم عن أمنياته بان تعود هذه المناسبة الكريمة على الشعب المصري الشقيق وقد تحقق له مايصبو اليه من ازدهار وتقدم.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السُلطة تحرير سيناء الذكرى الـ 37 سفارة اليمن السفير اليمني السيسي الشعب المصري شريف مدكور اعلان حالة الطوارئ مسلسل قيد عائلي 25ابريل
tech tech tech tech
CIB
CIB