موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 06:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

مواقف مُحرجة للفنانات.. كلب «سما» يلفت الأنظار.. وغادة إبراهيم بـ«وصل النور» (صور)

سما المصري
سما المصري

فنانات أثرن صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد ظهورهن داخل لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية، واحدة بسبب ملابسها التي أظهرت مفاتن جسدها، وأخرى تم منعها من دخول اللجنة، وأخيرا واحدة اعتادت الظهور بملابس ملفته للأنظار، وفي ذلك اليوم أتت بملابس رياضية.

 

غادة إبراهيم

وتعرضت الفنانة غادة إبراهيم لموقف محرج أثناء الادلاء بصوتها في الاستفتاء، حيث طلب منها المسئول عن اللجنة إظهار هويتها وبعدما قدمتها له اتضح أن اسمها لم يكن مقيدًا بكشوف المصوتين باللجنة.

وردت غادة على المسئول عن اللجنة قائلة له: «أنا معايا وصل الغاز والكهرباء اللي يثبت أن محل إقامتي في الزمالك»، ليطلب منها البحث عن اسمها في لجنة أخرى.

صورة ذات صلة

سما المصري

حرصت الفنانة سما المصري ، على الإدلاء بصوتها في الاستفتاء على تعديل الدستور في اليوم الثالث والأخير للمصريين في الداخل . 

 واصطحبت سما معها كلبها ، ما جعل الكثيرين يتجمهرون أمام اللجنة ويسيرون خلفها ، لالتقاط الصور التذكارية معها بواسطة هواتفهم المحمولة، خاصة وهى مرتديه ملابس أظهر مفاتن جسدها.

نتيجة بحث الصور عن سما المصري في الاستفتاء

 

رانيا يوسف

أدلت الفنانة رانيا يوسف بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بإحدى المدارس بالزمالك، وظهرت وهي مرتدية زيًا رياضيًا، الأمر الذي الفت أنظار معجبيها وقالوا: «الإثارة راحت فين؟».

 

نتيجة بحث الصور عن رانيا يوسف في الاستفتاء

البنك الأهلي
سما المصري غادة ابراهيم رانيا يوسف الاستفتاء على الدستور لجان الانتخاب نتيجة الاستفتاء اسعار الذهب اليوم عيار21 النتائج الاولية للاستفتاء كارديف ضد ليفربول

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB