موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 12:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأشعة تحرم الحضري من العودة للملاعب

الحضرى
الحضرى

صدمة جديدة تلقاها فريق النجوم، بعدما أثبتت الأشعة التى خضع لها عصام الحضرى حارس مرمى الفريق، تجدد إصابته فى العضلة الأمامية، بعدما كان اقترب من العودة للمشاركة فى المباريات الرسمية بعد فترة غياب طويلة.

وأجرى السد العالى أشعة على العضلة الأمامية مساء أمس الاثنين بعد شعوره بالإجهاد، لتثبت الأشعة وجود تليف فى العضلة، وأكد الدكتور إيهاب على للحارس أن التليف جاء نظرًا لتسرعه فى العودة للتدريبات دون الحصول على فترة كافية من الراحة والخضوع للبرنامج التأهيلى.

وأبلغ إيهاب على الحضرى بضرورة الخضوع لجلسات تأهيلية لمدة 3 أسابيع، حتى يتمكن بعدها من العودة تدريجيًا للتدريبات الجماعية ومن ثم العودة للمشاركة فى المباريات الرسمية لفريقه.

من جانبه حرص رمضان السيد المدير الفنى الجديد لفريق النجوم، على الاتصال بالحضرى والاطمئنان على إصابته، ومدة غيابه عن الملاعب، ليؤكد المدير الفنى للاعب أنه سيكون حريص على متابعة حالته بشكل يومى، متمنيًا عودته لصفوف الفريق فى أسرع وقت من أجل تدعيم صفوفه، ليوجه الحضرى الشكر له على اهتمامه وتدعيمه معنويًا من أجل النهوض سريعًا.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السُلطة الحضري النجوم نتيجة الاستفتاء رمضان السيد نتائج الاستفتاء موعد مباراة الزمالك اليوم اسعار الذهب اليوم عيار 21

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB