موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 07:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

«شعراوي» يتابع مع المحافظين سير عملية التصويت لليوم الثالث

غرفة العمليات المركزية بوزارة التنمية المحلية
غرفة العمليات المركزية بوزارة التنمية المحلية

أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أنه يقوم بالتواصل مع المحافظين على مدار اليوم، في ثالث يوم للاستفتاء على التعديلات الدستورية؛ للتأكد من عدم وجود أية عقبات تحول دون تصويت المواطنين في الاستفتاء في سهولة ويسر وتقديم التسهيلات اللازمة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير أماكن انتظار مناسبة للمواطنين في اللجان وتوفير كافة اللوجستيات اللازمة لعمل لجان الاستفتاء .

وأشاد شعراوي، بإقبال المواطنين خلال اليومين الأول والثاني في الإستفتاء على التعديلات الدستورية، مؤكداً أن شعب مصر واجه التحديات وانتصر لمستقبله وقرر مواصلة خطط التنمية والانجازات والبناء في جميع القرى والمدن والمراكز والأحياء على مستوى الجمهورية.

وقال أن الحشود أمام اللجان تميزت بالتنوع بين المرأة والرجل ولكن المرأة المصرية تصدرت المشهد كالعادة فى المراحل التاريخية والحاسمة فى تاريخ مصر مطالبًا المواطنين الذين لهم حق التصويت ولم يدلوا بأصواتهم بالمشاركة في ثالث أيام التصويت على الاستفتاء على الدستور للوصول إلى نتيجة مشرفة تليق بمصر وشعبها صاحب الحق الاكبر في إتخاذ القرارات التي تعمل على تقدم مصر واستقرار أوضاعها.

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السُلطة غرفة العمليات المركزية وزارة التنمية المحلية الاستفتاء التعديلات الدستورية كارديف سيتي ضد ليفربول يوم الأرض كريم بنزيما سريلانكا
tech tech tech tech
CIB
CIB