موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 01:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

اقتصادي: العالم يواجه أزمة اقتصادية طاحنة في 2020 (فيديو)

الدكتور طلال أبو غزالة
الدكتور طلال أبو غزالة

قال الدكتور طلال أبو غزالة، الخبير الاقتصادي، ومؤسس ورئيس مجموعة طلال أبو غزالة الدولية، إن العالم سوف يواجه أزمة اقتصادية طاحنة خلال عام 2020 تتجاوز بمراحل ما حدث في عام 2008، موضحا أن هذه الأزمة سوف تبدأ من واشنطن.

وأضاف "أو غزالة"، خلال استضافته ببرنامج "الجمعة في مصر"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه حصل على تلك المعلومات من مراكز الأبحاث في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخري، معقبا: «نحن مقبلون علي حالة كساد وغلاء»، لافتا إلي أن الأزمات والمشكلات الاقتصادية في العالم ترتبط بالدولار، متابعا: «كما كانوا يقولون عندما تعطس أمريكا فإن العالم يصاب بالإنفلونزا لهذا نحن أمام مرحلة اقتصادية حساسة وخطيرة».

وأشار الخبير الاقتصادي، إلي أن مراكز الأبحاث قالت إن هناك حربا عالمية سوف يتعرض لها العالم بين الصين وأمريكا بعد الأزمة الاقتصادية التي سيتعرض لها العالم، معللا ذلك بعدم تفهم واشنطن تفوق بكين اقتصاديًا وتقنيًا، لذلك سوف تحاول منع ذلك بشتى الطرق.

البنك الأهلي
أبو غزالة العالم يواجه أزمة اقتصادية طاحنة فيديو مصر اخبار مصر السُلطة اخبار الاهلي اليوم الاسماعيلي كفر الشيخ بالرقم القومى اعرف لجنتك الانتخابيه
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB