موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فلاشة وهاتف محمول.. تابع مباريات كأس الأمم الأفريقية مجاناً

بث رقمي-ارشيفية
بث رقمي-ارشيفية

تستضيف مصر بطولة الأمم الأفريقية2019 ، خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبليين، بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى، وتتيح البطولة القارية للبلد المنظم الحق في بث مباريات المسابقة مجاناً عبر التلفزيون الأرضي. 

 

وقال فؤاد الفقي، نائب رئيس قطاع الهندسة الإذاعية، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإذاعة والتلفزيون: " أهم مميزات البث الأرضي الرقمي هي إمكانية استقباله من خلال الاجهزة المحمولة مثل الموبايل واللابتوب وهي الأجهزة الأكثر استخدام من الشباب."

 

وتابع: "فلاشة استقبال البث الرقمي ستتيح تشغيل البث الأرضي في أي مكان من خلال الهواتف المحمولة وأجهزة اللاب توب، حيث سيتم توصيل الفلاشة من خلال فتحة الشاحن في الهاتف او من خلال فتحة (USB) على اللاب توب."

 

وأوقت قرعة النسخة الـ 32 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، منتخب مصر في المجموعة الأولى رفقة منتخبات " الكونغو، أوغندا وزيمبابوي.

 

وستقام المباراة الافتتاحية بين المنتخب الوطني "مستضيف البطولة" ونظيره زيمبابوي، 21 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

     

وسيقام اللقاء الثاني 26 يونيو أمام الكونغو الديمقراطية، على أن يقام اللقاء الثالث والأخير في المجموعة أمام أوغندا، 30 يوينو، علماً بأن جميع المباريات ستكون على ستاد القاهرة.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الكاف كأس الامم الافريقية الكاف اتحاد الاذاعة والتليفزيون مباريات مصر فلاشة هاتف محمول بث رقمي مصر اخبار مصر السُلطة اخبار الاهلي اليوم الاسماعيلي كفر الشيخ بالرقم القومى اعرف
tech tech tech tech
CIB
CIB