موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 12:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نجوى كرم تضع حلمي بكر في موقف محرج (فيديو)

نجوى كرم
نجوى كرم

حالة كبيرة من الجدل أثارتها الفنانة اللبنانية نجوى كرم خلال الفترة الأخيرة، بأحدث كليباتها الغنائية الذي يحمل اسم «ملعون أبو العشق»، وهو يعتبر أولى أعمالها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعد العودة في التعاون بينهما، لكن توقف البعض من نشطاء "السوشيال ميديا" على اسم الكليب لاسيما لفظ «ملعون». 

وجاء توقيت طرح كليب نجوى كرم «ملعون أبو العشق»، بعد فترة قليلة شهرين، من حلقة الموسيقار حلمي بكر مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»، والتي اعترض فيها «بكر» على المغني الشعبي مجدي شطة، وشن هجومًا حادًا عليه، لا سيما بعد أن أدى الأخير أغنية له، قال في مقطعها «ملعون أبوك يا زمن بتيجي على الجدعان»، وهنا توقف حلمي بكر، سائلًا شطة: «انت ثقافتك إيه غير التوك توك». 

ردّ حلمي بكر التهكمي على مجدي شطة، لم يكن من فراغ، بل اعتراض على كلمات الأغنية التي أداها الأخير، فعلق الأول قائلًا: «قبل منك كان في نجوم بدأوا عمال وبسطاء.. لكن لو جيبتلك كلمات أغنية من غير سب أو شتيمة هتعرف تقراها الأول؟». 

وحاول مجدي شطة خلال الحلقة سالفة الذكر، أن ينفي تناول السب في أغنيته، وهنا كان رد حلمي بكر عليه، بشكل قاطع وأكثر حدية فقال له: «أمال ملعون أبوك دي ايه .. مش شتيمة!؟»، 

وقارن عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي بين تصريح حلمي بكر المهاجم لـ مجدي شطة بسبب لفظ «ملعون أبوك»، وبين كليب نجوى كرم الأخير «ملعون أبو العشق»، والذي استعانت به بنفس لفظ «شطة» الذي رفضه «بكر»، ليوضع الأخير في موقف محرج بعد تساؤل النشطاء عن رأيه في هذا الكليب، فهل سيهاجمه بنفس الحدية والصرامة، أم سيكتفي بالصمت. 

واجتاز كليب «ملعون أبو العشق» لـ نجوى كرم، حاجز الـ 8 ملايين مشاهدة (8 ملايين و294 ألفا)، بعد طرحه في 11 أبريل الجاري على قناة روتانا الرسمية على يوتيوب.

 

البنك الأهلي
نجوى كرم تضع حلمي بكر موقف محرج فيديو مصر اخبار مصر السُلطة اخبار الاهلي اليوم الاسماعيلي كفر الشيخ بالرقم القومى اعرف لجنتك الانتخابيه
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB