موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 11:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

المصريون في الكويت يشاركون في التصويت على التعديلات الدستورية (صور)

المصريون بالكويت يشاركون فى الانتخابات بالكويت
المصريون بالكويت يشاركون فى الانتخابات بالكويت

حرص عدد كبير من المصريين المقيمين في الكويت على النزول والمشاركة في أول أيام التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وسط مشاركة كبيرة من الشباب الذين وقفوا فى طوابير أمام لجان التصويت فى الاستفتاء.

 

وحرصت الأسر المصرية المقيمة فى الكويت على اصطحاب أطفالهم للمشاركة فى هذه اليوم الذى يعد بمثابة احتفال وطنى فى العديد من دول العالم التى شهدت إقبالا كبيرا من المصريين للتصويت والمشاركة.

 

وتجرى عملية التصويت فى (140) مقرًا انتخابيًا في (124) دولة تتواجد بها البعثات المصرية فى الخارج، حيث أنه وطبقًا للضوابط المنظمة لعملية التصويت، تستقبل البعثات المصرية المواطنين المصريين للتصويت فى الاستفتاء خلال أيام 19 و20 و21 أبريل 2019، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلى لدولة الاعتماد.

 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، دعت الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

 

 

 

أبناء الجالية المصرية فى الكويت يشاركون فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية

 

 

الشباب المصرى المقيم يحرص على المشاركة فى الاستفتاء

 

 

المصريون بالكويت يشاركون فى الانتخابات بالكويت

 

طفلة مصرية تشارك مع أسرتها فى الاستفتاء بالكويت

 

طوابير أمام مقر الاستفتاء فى الكويت

 

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السُلطة الجالية المصرية التصويت لجان التصويت انتخابات الكويت اخبار الاهلي اليوم الاسماعيلي ضد الزمالك فضل ليلة النصف من شعبان

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB