موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بدء التصويت على التعديلات الدستورية بالسفارة المصرية بلبنان

التعديلات الدستورية
التعديلات الدستورية

بدأت في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة، الـ 9 بتوقيت العاصمة اللبنانية بيروت، استقبال مقر السفارة المصرية، في استقبال المواطنين المصريين الراغبين في الإدلاء برأيهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي أقرها مجلس النواب.

 

بدء وحضر أعضاء البعثة الدبلوماسية والموظفون المعاونون في السفارة المصرية في بيروت، منذ الصباح الباكر وقبل بدء الموعد المقرر لعملية الاستفتاء، حيث تم الانتهاء من ترتيب وتجهيز كافة الأوراق والمحاضر والصناديق ومستلزمات الاقتراع، قبل بدء موعد الاقتراع المحدد.

 

وبدأت وقائع عملية الاستفتاء بقيام أعضاء البعثة الدبلوماسية والموظفين المعاونين، بالإدلاء برأيهم في صناديق الاقتراع وإثبات هذه الإجراءات بالمحاضر الرسمية للاقتراع، كما حضر عدد من المواطنين مع بدء عملية الاقتراع للإدلاء بأصواتهم فى صناديق الاقتراع.

 

وتتم عملية الإدلاء بالرأي في الاستفتاء بموجب جواز السفر ساري الصلاحية المتضمن الرقم القومي، أو بمقتضى بطاقة الرقم القومي حتى ولو لم تكن سارية.

 

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السُلطة التعديلات الدستورية لبنان بيروت الجالية المصرية لجان الاقتراع اخبار الاهلي اليوم الاسماعيلي ضد الزمالك فضل ليلة النصف من شعبان
tech tech tech tech
CIB
CIB