موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 07:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الحكومة: ١٠٠ ألف جنيه للمتوفى و٥٠ ألفا للمصاب بحادث الشيخ زويد

اجتماع مجلس الوزراء
اجتماع مجلس الوزراء

وافق مجلس الوزراء على صرف تعويضات بشأن الحادثين الإرهابيين اللذين استهدفا منطقتي سوق الثلاثاء بمدينة الشيخ زويد، وسبيكة بالكيلو 17 بالطريق الساحلى بين العريش وبئر العبد، بمحافظة شمال سيناء يوم الثلاثاء الموافق 9/4/2019.

إضافة إلى معاملة الضحايا معاملة شهداء حادث قرية الروضة وغيره من الأحداث، وذلك من خلال صرف مساعدة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل متوفى من جراء الحادث الإرهابى بناءً على تقرير النيابة، وكذا لحالات العجز الكلى.

كما تقوم وزارة الصحة بموافاة وزارة التضامن الاجتماعى بتقرير من القومسيون الطبي يتضمن نسبة العجز الناتجة عن الإصابات الأخرى وتأثيرها الوظيفى على حياة المصابين وقدرتهم على العمل والإنتاج يتم بموجبه صرف نسبة من مبلغ المائة ألف جنيه.

كما تمت الموافقة على صرف مبلغ 50 ألف جنيه للمصابين الذين قضوا أكثر من 72 ساعة في المستشفيات وإن خلا القومسيون من نسبة عجز إلا أن الإصابة الشديدة يترتب عليها مدة علاج طويلة، بالإضافة إلى صرف معاش استثنائى مقداره 1500 جنيه للمستحقين وفقًا لإعلام الوراثة، وكذا صرف مبلغ 2000 جنيه للمصابين الذين قضوا أقل من 72 ساعة في المستشفيات.

البنك الأهلي
الحكومة ألف جنيه لأسرة المتوفى ألف للمصابين حادثى سوق الثلاثاء سبيكة مصر اخبار مصر السلطة اللجنة العليا للانتخابات كريستيانو رونالدو حكيم زياش Porto VS Liverpool
tech tech tech tech
CIB
CIB