موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 11:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

برلماني: قوى الشر ستحاول عرقلة الاستفتاء بترويج الشائعات

اللواء عصام بركات
اللواء عصام بركات

قال النائب اللواء عصام بركات، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أنه لا يكاد يمر استحقاق او إنجاز مصري إلا وحاولت قوى الشر بث سمومها عبر الكتائب الإليكترونية الممولة بالمال الحرام من قطر والدعم اللوجيستي من تركيا.

ويرى بركات، في بيان صحفي أصدره اليوم، أن قوى الشر تخطط لنشر المزيد من الشائعات عبر السوشيال ميديا لإرباك الشارع قبل الاستفتاء علي التعديلات الدستورية من خلال التريوج للشائعات والآكاذيب، كان آخرها ترويجها لإصدار البرلمان لقانون جديد للإيجار القديم، وهو لم يحدث نهائيًا.

كما يرى النائب عصام بركات، أن محاولات قوى الشر وكتائبها الإلكترونية لن تتوقف عند هذا الحد بل ستزداد شراسة خلال الأيام القادمة في محاولة يائسة لإفشال الاستفتاء علي التعديلات الدستورية الجديدة .

وشدد وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن الشعب المصري سيلقن الجميع درسًا جديدًا سيسطره التاريخ بأحرف من نور في تاريخ صفحة الشعب المضيئة، كما خرج في 30 يونه للحفاظ على بلاده من الإنزلاق نحو مصير الفوضى والخراب، سيخرج بالملايين خلال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وستكون أصواتهم بمثابة "رصاصة" في رؤوس الأعداء والمتأمرين.

البنك الأهلي
برلماني قوى الشر ستحاول عرقلة الاستفتاء بترويج الشائعات ناهد الشريف عبدالفتاح البرهان واقعة جامعة الازهر ميعاد مباراة الاهلى القادمة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB