موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي: «زيارتي للولايات المتحدة كانت مُثمرة على كافة المستويات»

الرئيس السيسي ونظيره الامريكي دونالد ترامب
الرئيس السيسي ونظيره الامريكي دونالد ترامب

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: «إنه على مدار يومين كانت زيارتي للولايات المتحدة مثمرة على كافة المستويات، وسعدت بلقاء الرئيس دونالد ترامب وبُحسن الاستقبال».

وأضاف السيسي: «تحدثنا سويًا عن موضوعات بالغة الأهمية وعن الكثير من الملفات ذات الاهتمام المشترك، واستشعرت مدى اهتمامه بكل التفاصيل وقدرته على الإلمام بها.. واتفقنا على تعزيز آليات التعاون بين بلدينا في مختلف القضايا الإقليمية والدولية».

واختتم الرئيس عبد الفتاح السيسي زيارته للعاصمة الأمريكية واشنطن منذ قليل؛ حيث شهدت زيارة الرئيس السيسي نشاطا مكثفا إذ استهل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأول من زيارته إلى العاصمة الأمريكية واشنطن باستقبال مايك بومبيو وزير خارجية الولايات المتحدة، بمقر إقامة الرئيس في «بلير هاوس».

وأكد الرئيس السيسي حرص مصر على تدعيم وتعميق الشراكة الإستراتيجية الممتدة مع الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تمثل ركيزة هامة للحفاظ على الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، معربًا عن التطلع لتعظيم التنسيق والتشاور مع الجانب الأمريكي خلال الفترة المقبلة بشأن مختلف الملفات السياسية والأمنية ذات الاهتمام المشترك.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السُلطة الرئيس السيسي الرئيس الامريكي زيارة الرئيس امريكا واشنطن البيت الابيض سعد سمير مان يونايتد ضد برشلونة مانشستر سيتي الشيخ زويد
tech tech tech tech
CIB
CIB