موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 11:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

عبد الرازق.. قصة شهيد خطفه الإرهاب من «سبوع» ابنته (صور)

الشهيد  الرائد ماجد عبد الرازق
الشهيد الرائد ماجد عبد الرازق

«الدكتور مات»..  حزن كبير انتاب أهالي عين شمس والنزهة، فور علمهم  باستشهاد الرائد ماجد عبد الرازق، معاون مباحث النزهة، فجر اليوم الأحد، عقب استهداف سيارة ميكروباص كان يستقلها بصحبة قوة أمنية تابعة لقسم النزهة، وأسفر الحادث أيضًا عن مصرع أمين شرطة وسائق.

ده بيطبق القانون «بروحه».. هكذا ما ورد على ألسنة الأهالي عن الشهيد الراحل، حتى أطلقوا عليه لقب «الدكتور ماجد» وذلك نظرا لسمو أخلاقه وشهامته وحبه لوطنه وخوفه على الشباب وحرصه على مستقبلهم.

أنهت أسرة الشهيد الراحل استعدادات الاحتفال بـ«سبوع» ليلى، بنته صاحبة الـ 7 أيام، ودُعي الشهيد الراحل  الأهل والأحبة لحضور حفل قدوم المولودة الأولى لوالدها.

«مبروك يا كابتن ماجد عبد الرازق، تتربى في عزك».. جملة تهنئة أخرى تلقاها معاون مباحث النزهة من أحد الأصدقاء قبل أن ينهي دوي الرصاص كل شيء، ويكتب قصة يُتم طفلة لا تزال «لحمة حمراء»، حرمتها يد الغدر من أن ترتمي يوما في حضن أبيها أو أن يمسك بيدها ليسلمها إلى عريسها في ليلة الزفاف.

كما عاش الشهيد عبد الرازق وحيد أبويه، وستبقى «ليلى» وحيدة دون إخوة بعدما خطف الموت أعز الناس إليها. وبينما لا تزال «الزينة» تنتظر الاحتفال، اتشح منزل الشهيد بالسواد.

وكان الشهيد قد نشر علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي  «فيس بوك» قبل استشهاده: وقال: «رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ.. وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين».

175b65bc3b659fde17a38eed140deb4d.png
b501b71fa2927f5b7a6212993dc3a6ab.jpg
d1200e3b31dfd7217ffc8942e57c351f.jpg
البنك الأهلي
الرائد ماجد عبد الرازق النزهة حادث ارهابي عين شمس الدكتور امين شرطة ليلى فيس بوك مصر اخبار مصر السلطة اخبار الاهلي الزمالك اليوم اسماعيل محمود برشلونة ضد اتلتيكو مدريد
tech tech tech tech
CIB
CIB