موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 10:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعادل سلبي بين الزمالك وحسنية أغادير في الشوط الأول

الزمالك وحسينة أغادير
الزمالك وحسينة أغادير

خيم التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين فريق الزمالك ومضيفه حسنية اغادير المغربي، والمقامة حالياً على ملعب "أدرار"، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

 

شهد الشوط استحواذ كبير للفريق المغربي بمعدل وصل 67 % مقابل 33 % للزمالك، وكانت محاولات حسنية أغادير هي الأكثر على مرمى جنش بمعدل 11 محاولة منها 4 فرص تهديفية، فيما لم يظهر الزمالك بمعالم هجومية طوال أحداث الشوط وبدون أي تسديدة على مرمى الخصم.

 

ويسعى الفريق الأبيض تحت قيادة مدربه السويسري جريستيان جروس، لتحقيق الفوز على الفريق المغربى قبل مباراة العودة، المقرر لها يوم 14 أبريل باستاد الجيش فى السويس.

 

على الجانب الآخر، يسعى حسنية أغادير لاستغلال عاملى الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز على الأبيض مستغلاً الغيابات التي يعاني منها جروس بعدما تقرر استبعاد فرجانى ساسى وحميد أحداد بسبب الإيقاف.

 

وتأهل الزمالك إلى ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما صعد حسنية أغادير بعد ما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط.

 

 

 

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الزمالك حسنية اغادير الشوط الأول الكونفدرالية ربع النهائي مصر اخبار مصر السلطة اخبار الاهلي الزمالك اليوم اسماعيل محمود برشلونة ضد اتلتيكو مدريد
tech tech tech tech
CIB
CIB