موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 03:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

«شعراوي» يتابع واقع تنفيذ مشروعات التنمية بأسوان

محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

عقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اجتماعًا مع اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان بمقر الوزارة؛ لمتابعة كافة المشروعات الجارية على أرض المحافظة في كافة القطاعات المختلفة، وعلى رأسها مشروعات الرصف والإنارة والتجميل وتحسين ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والداخلية، ومشروعات البنية التحتية التى تخدم عملية الاستثمار والتنمية بالإضافة إلى استعراض معدلات تنفيذ الخطةالاستثمارية للمحافظة.

 

كما استعرض وزير التنمية، ومحافظ أسوان، جهود المحافظة لتنفيذ إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي أسوان عاصمة للشباب الأفريقي خلال عام 2019 .

 

ونوه الوزير، بأن ما شهدته المحافظة خلال مؤتمر الشباب العربي الأفريقي الذي عقد في شهر مارس الماضي سيكون بداية لتحسين كافة قطاعات البنية الأساسية وشبكة الطرق، مشيرًا إلى أن المحافظة ستشهد نقلة نوعية كبيرة في كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

كما بحث وزير التنمية المحلية مع المحافظ كافة الجهود الجارية لاستغلال كافة المشروعات المؤجرة لدى المحافظة بأفضل صورة لزيادة الموارد المالية لها.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة محمود شعراوي وزير التنمية المحلية امحافظ اسوان خبار الاهلي اليوم الكونفدرالية ترتيب الأهلي في دروي ابطال افريقيا اهداف صن داونز في الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB