موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 07:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

الفنانات والمال.. ياسمين: «طبعا الفلوس كل حاجة».. و20 مليون دولار مهر هيفاء

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

الفنانات والمال قصص مختلفة، رفعن شعار «طبعا الفلوس كل حاجة»، كثيراً منهن تزوجن من أثرياء العرب وحصلن على ملايين الدولارات، فضلاً عن السيارات الخاصة، ومؤخراً نشرت الكاتبة الصحفية، ياسمين الخطيب، منشوراً تؤكد من خلاله غباء مما يعتقدون أن المال ليس سبباً في شراء السعادة، على حد قولها. 

 

ياسمين الخطيب

نشرت الكاتبة الصحفية، ياسمين الخطيب، منشوراً عبر حسابها الخاص «فيس بوك» وقالت: «المال لا يمكن أن يشتري السعادة.. كذبة كبيرة غبية». 

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأشار البعض منهم إلى أن بالمال يستطيع الفرد شراء السعادة، فيما اختلف آخرون وقالوا ليست السعادة في المال فقط. 

d03718d94fbecc839df3d6afbcc5ebcd.PNG

 

 

هيفاء وهبي


تقدر ثروة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بأكثر من 57 مليون دولار، ومن قبل تم خطبتها للثري السعودي طارق الجفالي، الذي دفع مهر خطوبة تعدى الـ4 ملايين دولار، بالإضافة إلى مجموعة مجوهرات من الألماس، وبعد انفصالها عنه تزوجت برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الذي قدم لها مهر يقدر بـ 20 مليون دولار، و40 مليون دولار مؤخر، كما تملك شقة في منطقة السوليدير وأخرى في منطقة فردان، وسيارة «فيراري» و«رانج روفر» و«مرسيدس».

 

سهير رمزي

نتيجة بحث الصور عن سهير رمزي
تزوجت الفنانة المصرية سهير رمزي من المليونير السيد متولي، وحصلت منه على مهر يقدر بمليون جنيه، ومجموعة من الجواهر الثمينة، هذا بالإضافة إلى شقة فاخرة في باريس، وفيللا في القاهرة، وقصر بالعجمي.

 

أحلام


تعتبر الفنانة الإماراتية أحلام من أكثر الفنانات ثراءا في الوطن العربي، حيث دائما ما تتباهى بهذه الثروة، وترتدي أغلى و أثمن المجوهرات والساعات، والتي يقدر ثمنها بملايين الدولارات.

كما تمتلك طائرة خاصة، و 49% من أسهم شركة الطيران، وأكثر من 20 سيارة، و تتجاوز ثروتها المعلن عنها 3 ملايين دولار، بينما تصل قيمة مجوهراتها إلى 10 مليون دولار.

 

شريهان


تزوجت الفنانة المصرية شيريهان من رجل الأعمال علاء الفاسي، وحصلت منه على مهر قدره ثلاثة ملايين جنيه، وشقتين في لندن والقاهرة، وشاليه، بالإضافة إلى مجموعة من الجواهر الثمينة، إلا أنها انفصلت عنه وتزوجت من رجل الأعمال علاء الخوجة، الذي خصص لها طائرة خاصة. 

 

هدى رمزي


تزوجت الفنانة المصرية هدى رمزي من رجل الأعمال مصطفى البليدي الذي بنى لها فيللا في المنصورية وقدم لها طاقما من الألماس يقدر ثمنه وقتها بمليون جنيه، هذا بالإضافة إلى سيارة مرسيدس ومهر مليون جنيه، إلى أن تم الطلاق وأعلن البليدي زواجه بميرفت أمين.

 

ميرفت أمين

نتيجة بحث الصور عن ميرفت امين
الفنانة المصرية ميرفت أمين حصلت على مهر عبارة عن شقة فاخرة وطاقم من الألماس ومليون جنيه من رجل الأعمال مصطفى البليدي، كما أقام لها حفلاً في العجمي كان حديث الموسم وقتها حيث أحضر كل الأطعمة والمشروبات من باريس بطائرة خاصة.

 

ليلى علوي

نتيجة بحث الصور عن ليلى علوي

الفنانة المصرية ليلى علوي تزوجت من رجل الأعمال منصور الجمال، والذي أهداها يخت يقدر ثمنه بمليون ونصف المليون دولار، هذا بالإضافة إلى العديد من الهدايا والمجوهرات، إلا أنها انفصلت عنه مؤخرا.

البنك الأهلي
ياسمين الخطيب ليلى علوي هيفاء وهبي ملايين مليارات سهير رمزي احلام شريهان مصر اخبار مصر السلطة هالة صدقي الهلال رحلة الاسراء والمعراج ليلة الاسراء والمعراج

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB