موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 11:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رئيس السكة الحديد: ”428 حالة ايجابية في تحليل المخدرات”

ارشيفية
ارشيفية

قال المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، إن الوزارة تقوم منذ عام 2017 بحملات مفاجئة لعمل تحاليل للمواطنين بخصوص تعاطي المخدرات، موضحًا أنه تم الكشف على 12 ألفا من طواقم التشغيل، مؤكدا أن التحاليل أثبتت وجود 428 حالة ايجابية وتم التعامل معهم .

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل يوم» المذاع على قناة «أون إي»، أن هناك إجراءات قوية ضد المتعاطين، ووفقًا للقوانين الجديدة سيتم تحويل المتعاطى أو المدمن للنيابة العامة وبعد ذلك سيتم وقفه عن العمل.

 

وذكر أن هناك حالة من الانضباط في الهيئة لأن هذا هو شعار الوزير كامل الوزير، وزير النقل منذ أن تولى ملف النقل، موضحًا أن الوزارة تقوم بمواجهة ظاهرة التهرب من دفع الأجرة وتحرير غرامات للمهربين.

 

وأضاف «رسلان»، أن الوزارة تقوم بمجهود لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين، مشيرًا إلى أنه «بالإمكانيات المتاحة نقوم بتعظيم الإيرادات وإعطاء الراكب الخدمة المتاحة، وكشف أنه في النصف الثانى من 2020 سيكون هناك تطوير كبير في منظومة السكة الحديد، وذلك وفق تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي».

البنك الأهلي
هيئة السكة الحديد أشرف رسلان مصر اخبار مصر السلطة محمد صلاح نتيجة قرعة الجمعيات 2019 اهداف مباراة ليفربول وتوتنهام الاجزاء المحذوفة
tech tech tech tech
CIB
CIB