موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 09:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تعاقد جديد بين «الحدث اليوم» و«ميديا فرست» للإنتاج الإعلامي

ثروت فياض رئيس مجلس إدارة شركة ميديا فرست ومحمد إسماعيل
ثروت فياض رئيس مجلس إدارة شركة ميديا فرست ومحمد إسماعيل

تعاقدت قناة «الحدث اليوم» مع وكالة «ميديا فرست» للإنتاج الإعلامي وكيلاً لها خلال الفترة القادمة لتقديم مجموعة من البرامج الحوارية في مختلف المجالات «السياسية والاقتصادية و الاجتماعية » وغيرها التي تقدم محتوى إعلامي هادف؛ لتنشئة الأجيال المستقبلية وغرس الانتماء لديهم وحب الوطن .

وأكد ثروت فياض رئيس مجلس إدارة شركة «ميديا فرست» للانتاج الاعلامي، عقب التوقيع أن الوكالة سوف تقدم أقصى ما في وسعها لتقديم رسالة إعلامية تصب في صالح المشاهدين بعيدة كل البعد عن الأفكار الهدامة، مشيراً إلى تقدمه تلك البرامج بالوكالة من خدمات ومعلومات تتمثل في ربط المشاهدين بمشاكل وقضايا العالم من خلال ما تثيره من قضايا اقتصادية واجتماعية، وتواصلهم مع مختلف المؤسسات.

وأوضح أن وسائل الإعلام وسيلة لرفع أصوات من لا صوت لهم، من خلال عرض قضايا الشعب و همومه والعمل على حلها من خلال استضافة المسئولين فى شتى المجالات واضاف فياض ان هذه البرامج تهدف لتوعية المجتمع وحمايته من الظواهر السلبية التي يواجهها المجتمع مثل مكافحة السرقة، والتهريب، والرشوة، والاختلاس، والمخدرات وغيرها .

وقد أعرب النائب محمد إسماعيل عن مدى سعادته لتجديد للتعاقد مع «ميديا فرست»؛ لأنها تقدم رسالة إعلامية هادفة ووطنية وبث برامج تناقش العديد من القضايا الساخنة والمهمة لصالح المشاهدين .

يذكر أن وكالة ميديا فرست تأسست منذ 2010 ويرأس مجلس إدارتها الصحفي ثروت فياض والتى تسعى إلى إثبات الذات، والارتقاء بالمحتوى الاعلامي وذلك من خلال التعاقد مع عدد من نجوم الإعلام.

 

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة الاجزاء المحذوفة ميديا فرست وزارة الاسكان ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام ثروت فياض محمد إسماعيل
tech tech tech tech
CIB
CIB