موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 03:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وزير الطيران المدني يلتقي العاملين بهيئة الأرصاد الجوية (صور)

الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني
الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني

التقي الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، بالعاملين بالهيئة العامة للأرصاد الجوية بمقر وزارة الطيران.

وفي بداية كلمته أكد المصري أن الفرد هو أساس التغيير والإصلاح بإخلاصه في عمله وأدائه المتميز يستطيع أن يحقق أفضل النتائج مؤكداً أن هيئة الأرصاد الجوية وضعت خطط تطوير وتحديث استطاعت بها أن تحقق طفرة ملحوظة خلال الفترة الماضية وقدمت خدمات ردارية عالية المستوي لجميع مؤسسات الدولة .

وخلال اللقاء أكد وزير الطيران على حرصه على الاهتمام بالعنصر البشرى وتوفير بيئة عمل متكامله من خلال تقديم برامج تدريبية وتأهيلية لجميع العاملين وخاصة الشباب بالوزارة وهيئاتها وشركاتها التابعة، كما وجه  بضرورة تشكيل لجنة من وزارة الطيران المدني و الشركة المصرية للمطارات لمتابعة الراصدين الخارجين فى جميع التمركزات الخارجية بالمطارات المصرية وخارج المطارات لتقييم مستوى المعيشة والخدمات المقدمة لهم وكذا وسائل الإنتقالات. 
كما حث جميع العاملين بهيئة الأرصاد الجوية على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل الجاد للوصول بالهيئة الى أعلى المستويات العالمية .

وفي سياق متصل تم مناقشة عدد من القضايا والموضوعات الهامة ومن بينها دراسة إعادة الهيكل التنظيمي للهيئة العامة للأرصاد الجوية بما يخدم طبيعة العمل داخل الهيئة، كما تم الإنتهاء من دراسة إنشاء منظومة طبية وعلاجية متكاملة تلبي إحتياجات جميع العاملين بالقطاع و أصحاب المعاشات وسيتم تفعيلها خلال العام المالي الجديد.

وفى نهاية اللقاء قدم جميع العاملين الشكر لوزير الطيران علي لقائهم مع سيادته وحرصه على إيجاد حلول سريعة لمشكلاتهم فضلاً عن مراعاة سيادته للبعد الاجتماعى للعاملين بقطاع الطيران المدني وخاصة هيئة الأرصاد، وذلك بعد تنفيذ مشروع إعادة هيكلة الأجور بقطاع الطيران المدنى مما انعكس إيجابياً على الأداء في العمل.

3b129ded8e9f8277fc842ee100d8e8de.jpg
aa91e88a896e03b419010b1ce85c4aaa.jpg
f52775a070259ccc5d4fd00e12794371.jpg
البنك الأهلي
اخبار مصر الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني العاملين بهيئة الأرصاد الجوية سمية الخشاب محمود كهربا هواويp30 حازم شومان ياسمين صبري علا الفارس لوكاس هيرنانديز
tech tech tech tech
CIB
CIB