موقع السلطة
الثلاثاء، 4 يونيو 2024 04:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

التعليم: 400 ألف طالب أدوا امتحان الجغرافيا اليوم

طارق شوقي وزير التربية والتعليم
طارق شوقي وزير التربية والتعليم

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إن طلاب الصف الأول الثانوي الذين أدوا امتحان الجغرافيا، اليوم الأربعاء، حتى الثانية عشرة من ظهر اليوم تجاوز عددهم ٤٠٠ ألف طالب وطالبة.

وأضاف وزير التعليم، في تصريحات صحفية، أنه من الأفضل الانتظار لمنتصف اليوم لأن الأعداد تزداد طوال اليوم، ولكن اليوم هو الأكثر زخما، إذ إن العدد حتى هذه اللحظة تجاوز 400 ألفًا حتى الساعة ١٢ ظهرا، وما يزال اليوم طويلا ونتوقع أكبر رقم اليوم.

وتابع أن هذا يعكس الرغبة عند الطلاب للتدريب والاستفادة من التجربة الإلكترونية وهو أجمل ما رأيناه في هذه التجربة. وأن أبناءنا الطلاب لديهم تشوق للتعلم الحقيقي واكتشاف طرق التعلم الحديثة رغم كل التوتر المحيط بهم من كل جانب، ولذلك نحن نبذل الجهد لتقديم أفضل ما في العالم لكل طالب مصري.

وأكد الوزير نجاح السيستم الخاص بالامتحانات الإلكترونية تماما اليوم، وكذلك نظام التصحيح الإلكتروني الذي يعمل أيضا بكفاءة. وأوضح أن الدولة تعمل بأكملها على وضع حلول متكاملة لضمان سير عملية تطوير منظومة الامتحانات بشكل يراعي مصلحة الطلاب.

البنك الأهلي
اخبار مصر طارق شوقي وزير التربية والتعليم طلاب الصف الثانوي امتحان الجغرافيا نتيجة قرعة الحج السياحى 2019 عمرو واكد Yallashoot منتخب الارجنتين كورة لايف المغرب والارجنتين الجزائر مكعب
tech tech tech tech
CIB
CIB