موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

«مدبولي» يكلف المحافظين بتوفير أماكن لبيع السلع استعداداً لرمضان

مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماع الحكومة، أبرز التكليفات الصادرة عن اجتماع مجلس المحافظين خلال اجتماعه الشهر الجاري.

وفي مقدمة هذه التكليفات، ما يتعلق بالجهود المبذولة؛ لتوفير أماكن وشوادر لبيع السلع للمواطنين بالمحافظات استعدادًا لشهر رمضان المبارك، ومن ذلك التكليف بزيادة الكميات المطروحة من اللحوم والدواجن، ومضاعفة الكميات المطروحة من الزيت والسكر والألبان والبقوليات وجميع مستلزمات الشهر الكريم، وزيادة عدد كراتين السلع التموينية المقرر توزيعها مجانًا بالمناطق والقرى الأكثر احتياجًا، هذا إلى جانب تكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمنافذ لضمان جودة المنتجات.

وأشار رئيس الوزارء، إلى التكليفات الخاصة بمتابعة أعمال تقنين أراضي الدولة كأحد أهم آليات تقييم أداء المحافظين في هذه الفترة.

وعرض مدبولي الموقف التنفيذيّ لتكليف رئيس الجمهورية الخاص بطلاء واجهات المباني، وأشار إلى أنه تم مناقشة هذا الملف في اجتماع مجلس المحافظين الأخير، وتم التوجيه بضرورة الالتزام بسرعة الانتهاء من شارعين رئيسيين بمثابة نموذج لأعمال التطوير التي ستُحدث نقلة حضارية في المحافظات.

البنك الأهلي
اخبار مصر مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اجتماع الحكومة شهر رمضان نتيجة قرعة الحج السياحى 2019 عمرو واكد Yallashoot منتخب الارجنتين كورة لايف المغرب والارجنتين الجزائر مكعب
tech tech tech tech
CIB
CIB